التوقيت الأربعاء، 16 أكتوبر 2019
التوقيت 01:48 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. المذيعة جويل ماردينيان تعترف بإجرائها عمليات التجميل

جويل مردينيان
جويل مردينيان
دعت المذيعة اللبنانية جويل ماردينيان- التى تقدم برنامج "جويل"- مشاهير العالم للكشف عن الأشياء التى استفادوا منها فى مجال عمليات التجميل، لكى يستفيد منها كل متابعيهم فى العالم، مشيرة إلى أنها أجرت العديد من عمليات التجميل.

 

 
CUgg6PdVAAAgRfd

 

وكشفت جويل ماردينيان فى مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على إنستجرام، تفاصيل عملية شد البطن التى أجرتها مؤخرا، مؤكدة أنها فوجئت مؤخرا أن النجمة العالمية أنجلينا جولى أجرت العديد من عمليات التجميل.

 

 

وقالت جويل ماردينيان إلى أنها اضطرت إلى معالجة ترهلات البطن التى نتجت عن الحمل والولادة، بالإضافة إلى شفط الخصر، مشيرة إلى أنها اضطرت إلى معالجة آثار الولادة الموجودة بالبطن من خلال رسم التاتو، قائلة: "أنا أحب التاتو كتير وعندى أكتر من واحد".

 

 

ومن المعروف أن جويل ماردينيان من مواليد  27 نوفمبر 1977، وهى مذيعة لبنانية تقدم برنامج "جويل" على قناة أم بى سى، وكانت سفيرة لإحدى ماركات المكياج بالشرق الأوسط والخليج، ثم قامت بإنتاج ماركة ماكياج خاصة بها تحمل اسمها الشخصى.

تزوجت جويل ماردينيان مرتين؛ الأولى من والد ابنها بايلى، وتزوجت مرة ثانية فى 2010 من رجل الأعمال اللبنانى كمال قدورة والد ابنتها ايلا صوفيا.