التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 02:09 ص , بتوقيت القاهرة

الجمعة.. صابر الرباعي يحيى إحتفالية 20 سنة لمجموعة مرسيليا بالساحل الشمالي

صابر الرباعي
صابر الرباعي
 
• صيف 2019 يتوج بإحتفالية مرور 20 عاماً على تواجد مرسيليا بالسوق المصرية بحضور نخبة من نجوم الفن والرياضة ورجال الأعمال.
 
يحيي الفنان التونسي صابر الرباعي - أمير الطرب العربي يوم الجمعة القادم ، حفلًا غنائياً في مرسيليا بيتش 4 بالساحل الشمالي، إحتفالًا بمرور 20 عاماً علي تواجد مجموعة شركات مرسيليا أحد أكبر المطورين العقاريين بالسوق المصري ونجاحها في تطوير 20 مشروع سكنياُ وسياحياُ في مختلف ربوع مصر وكذلك الإحتفال بنجاح مشروع جولدن يارد العاصمة الإدارية، والذي تم إطلاقه منذ شهور بالإضافة إلى إطلاق مشروع كاسكاديا سيدي عبد الرحمن أحدث إستثمارات المجموعة لتتربع مرسيليا على مملكة الساحل الشمالي بأكبر عدد من المشروعات السياحية المتكاملة .
 
WhatsApp Image 2019-08-27 at 4.07.58 PM
 
ويقدم الفنان صابر الرباعي في الحفلة حصرياً أغنية "كلام في سرك"، التي تم طرحها اليوم علي طريقة الفيديو كليب، وقد تم إطلاق الأغنية خصيصاً لمشروع جولدن يارد العاصمة الإدارية. 
الأغنية من كلمات أمير طعيمة، ألحان رامي جمال وتوزيع أحمد عبد السلام وهندسة صوتية ياسر أنور والكليب من إخراج ياسر سامي.
 
كما سيقدم الفنان التونسي عدد من أغاني ألبومه الجديد "صابر 2019"، وكان صابر الرباعي قد طرح مؤخرا أحدث ألبوماته الغنائية بعنوان "صابر 2019"، وتنوعت الأغاني بين اللهجة المصرية، اللبنانية، التونسية، والخليجية