التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 01:11 ص , بتوقيت القاهرة

صور.. كيت ميدلتون ترتدى معطفا أسود أنيقا رغم ارتفاع درجات الحرارة

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
انضمت كيت ميدلتون والأمير وليام، دوقة ودوق كامبريدج، إلى الملكة إليزابيث، لحضور الخدمة فى الكنيسة Crathie Kirk بالقرب من قلعة بالمورال الأحد.

وارتدت الملكة إليزابيث البالغة من العمر 93 عامًا، ثوبًا ورديًّا وزاهي اللون، وقبعة من نفس اللون، مزخرفة باللآلئ، بينما اختارت كيت ميدلتون، 37 عامًا، التى ظهرت بجانبها مبتسمة، قميصًا متوسطًا بقيمة 225 جنيهًا إسترلينيًّا من تصميم المصمم مايكل كورس، وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وارتدت دوقة كامبريدج، معطفًا باللون الأسود، أنيق فى إطلالة شبيهة بجنود البحرية، ويضم أزرارًا ذهبية، على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة.

 

الأمير ويليام
الأمير ويليام

 

العائلة المالكة
العائلة المالكة

 

الملكة
 
 

فى هذه الأثناء، تم تصوير الأمير وليام، البالغ من العمر 37 عامًا، الذى كان يضحك وهو يتقاسم مزحة مع أفراد العائلة المالكة فى الطريق، وكان يجلس فى مقعد الراكب الأمامى، وهو يرتدى بذلة أنيقة ورابطة عنق حمراء.

وحافظت كيت الجميلة على الحد الأدنى، من أدوات التجميل، ونسقت إطلالتها الأنيقة، مع زوجين من الأقراط الأنيقة، وأبرزت جمال شعرها البنى، وظهر شعرها مربوطًا فى تسريحة لطيفة.

 

العائلة المالكة
العائلة المالكة

 

تشارلز وكا ميلا
تشارلز وكاميلا

 

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

 

كيت والملكة
كيت والملكة

 

كيت
 
 

كما تم تصوير تشارلز أمير ويلز، 70 عامًا، وكاميلا دوقة كورنوال، 72 عامًا، وهما يصلون إلى الكنيسة بالقرب من بالمورال، حيث يقضى أفراد العائلة المالكة حاليًا عطلاتهم الصيفية.