التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 07:07 ص , بتوقيت القاهرة

Spider Man.. انتهاء رحلة الرجل العنكبوت مع مارفل (فيديو)

يهدد نزاع بين شركة والت ديزني وشركة سوني بإنهاء إنتاجهما المشترك لأفلام "الرجل العنكبوت"، مما يضع مستقبل أحد أكثر شخصيات مارفل المحبوبة في المجهول.

وقالت مصادر مطلعة فضلت عدم الكشف عن هويتها :حتى اللحظة لم يتمكن الطرفان من الاتفاق على شروط جديدة لشراكتهما، مشيرين في الوقت ذاته إلى "ان المحادثات جارية".

وأوضحت المصادر أن الخلاف بين اثنين من أكبر استوديوهات هوليود أن مارفل بريزيدن كيفن فيج لن يضفي لمسة على أفلام الرجل العنكبوت في المستقبل، ولن تظهر الشخصية في أفلام ديزني من جديد.

وتطلب ديزني حصة قدرها 50 في المائة من الأرباح في الأفلام القادمة بينما أرادت شركة Sony الاحتفاظ بالاتفاق الحالي ، حيث تحصل ديزني على 5 في المائة من إيرادات شباك التذاكر، وفقًا لموقع Deadline على الإنترنت.

في السياق، لم يعقب ممثلو ديزني وسوني على المكالمات التي تطلب التعليقات.

واتفق العملاقان في هوليوود في عام 2015 على العمل سويًا في أفلام تميزها بالأبطال الخارقين على شبكة الإنترنت بعد أن كان أداء العديد من أفلام Spider-Man من سوني ضعيفًاً، والثمرة الاولى للتعاون  تكللت في فيلم "Spider-Man     Homecoming" لعام 2017 إذ حصلت على 880 مليون دولار من مبيعات التذاكر في جميع أنحاء العالم ، وهو أفضل أداء للامتياز حتى ذلك الحين وبعدها، حقق فيلم "سبايدر مان بعيدًا عن الوطن" لهذا العام 1.1 مليار دولار ، وهو يعد رقم قياسي.