التوقيت الخميس، 19 سبتمبر 2019
التوقيت 05:20 م , بتوقيت القاهرة

خالد الصاوي إيقونة المرح على السوشيال ميديا .. مش هتبطل ضحك (فيديو)

خالد الصاوي
خالد الصاوي

يحرص الفنان خالد الصاوى على مشاركة جمهور اللحظات السعيدة عبر حسابه على "فيس بوك"، حيث نشر الفنان مؤخراً عدد من الفيديوهات الطريفة التى يهنئ فيها أصدقائه الفنانين وأقاربة بأعياد ميلادهم.

ونستعرض فى التقرير التالي أشهر فيديوهات النجم خالد الصاوي التى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي.. 

 

خالد الصاوي مع تامر حسنى

هنأ الفنان خالد الصاوي تامر حسني بعيد ميلاد الـ 42 بطريقة ساخرة، وظهر خالد بالفيديو وهو يغمي عيناه بشارة حمراء ويرقص ويعني "هابي بيرث داي تو يو يا تيمو".

وكتب تامر على تعليق على الفيديو قائلا: "من الصديق الأخ المحترم الأصيل الفنان العسل خالد الصاوى كل سنة وأنت حبيب قلبى كل سنة وأنت أعظم ممثل فى التاريخ".

 

 

 

 

خالد الصاوي مع شقيقته الصغرى :

 

 

احتفل خالد الصاوي في فترة الماصية، بعيد ميلاد شقيقته الصغرى "دوللي"، في أجواء عائلية، ونشر الصاوي مقطع فيديو، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، وظهر خلاله وهو يرقص ويغني على أغنية " انزل يا جميل في الساحة"، بصحبة شقيقته دوللي، وبجانبهما تورتة عيد الميلاد.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

هابي بيرث داي دوللي😍❤️

A post shared by khaled elsawy (@khaledelsawyofegypt) on

 

 

خالد الصاوي يرقص أغنية "دى دي":

 

كما أيضا الفنان خالد الصاوى على صفحته على فيس بوك فيديو له وهو يقوم بالرقص بطريقة كوميدية ومرحة على اغنية " دى دى " للشاب خالد ، وعلق الصاوى على الفيديو وكتب "حبة مرح".

 
خالد الصاوي  مع الفيشاوي وقاسم في كواليس ولاد رزق 2

 

 

كما نشر الفنان أحمد الفيشاوي مقطع فيديو، عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، من كواليس فيلم "ولاد رزق 2"، وظهر في الفيديو مع الفيشاوي، الفنان خالد الصاوي والفنان كريم قاسم وهما يغنون أغنية أجنبية من داخل سيارة، وعلق الفيشاوي:" شوية جنان مع شوية مرح".