التوقيت الثلاثاء، 16 أبريل 2024
التوقيت 10:24 م , بتوقيت القاهرة

شاهد كليب أغنية سامو زين الجديدة «حب حب»

سامو زين
سامو زين
أطلق الفنان سامو زين أحدث أعمال الفنية، فيديو كليب أغنيته الجديدة "حب حب"، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب.
 
تعامل سامو زين فى هذا العمل مع كاتب الكلمات قصى باسل، والملحن معتز أمين، والموزع الموسيقى أسامة عبدالهادى، أما الكليب من إخراج إسماعيل الأرباس.
 
وقد شوّق سامو زين جمهوره على إنستجرام ومواقع التواصل الاجتماعى، من خلال نشره بوست لغلاف الأغنية وتفاعله مع الجمهور، من خلال "stories"، وذلك بعدما نشر البرومو التشويقى للكليب على يوتيوب منذ أيام وطرحه الأغنية برفقة الكليب حصريا على تطبيق أنغامى.
 
ونجحت أغنية "حب حب" فى التربع على المركز الأول لتطبيق أنغامى بالعام العربى، وذلك بعد احتلالها المركز الأول بعدد من الدول العربية، مثل: سوريا والسعودية ومصر والكويت.
 
وتقول كلمات الأغنية: اسمى تغير لأجل عيونك، اسمي صاير مجنونك، مااتنفس من دونك ياانفاسي، وبكلبي تغير صوت الگلب،  والطب طب صارت حب حب، أى عادى لا تستغرب...
 
يشار إلى أن آخر أعمال سامو زين الغنائية كليب أغنية "سامو زين" وهى من كلمات أحمد على موسى وألحان مدين وتوزيع طارق توكل، وهى من ألبومه الأخير "لو عمرى يرجع"، أما على مستوى التمثيل فكان آخر ظهور له فى شهر رمضان الكريم من خلال حلوله ضيف شرف بإحدى حلقات مسلسل بدل الحدوتة 3.