التوقيت الخميس، 12 ديسمبر 2019
التوقيت 12:48 ص , بتوقيت القاهرة

صورة محمد صلاح على إنستجرام بـ 165 ألف دولار.. اللهم لا حسد

دخل نجمنا المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول قائمة أغنياء مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة موقع الصور الشهير، إنستجرام .

واحتل صلاح المركز الـ12 ضمن قائمة أكثر من يحصد مالا عبر إنستجرام، والتي يحتل صدارتها كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس ومنتخب البرتغال، حسب القائمة التي نشرها موقع hopperhq.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

صلاح يدخل قائمة أغنياء انستجرام .. ➖دخل نجمنا المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول قائمة أغنياء مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة موقع الصور الشهير، إنستجرام . ➖واحتل صلاح المركز الـ12 ضمن قائمة أكثر من يحصد مالا عبر إنستجرام، والتي يحتل صدارتها كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس ومنتخب البرتغال، حسب القائمة التي نشرها موقع hopperhq. ➖ويحصد كل منشور بحساب صلاح على إنستجرام الذي يتابعه 30 مليون شخص نحو 165 ألف دولار. ➖بينما يجد رونالدو في انتظاره مبلغ 975 ألف دولار مع كل صورة عبر حسابه، فهو يملك 173 مليون متابع.

A post shared by Liverpool بالعربية (@liverpoolarabic) on

ويحصد كل منشور بحساب صلاح على إنستجرام الذي يتابعه 30 مليون شخص نحو 165 ألف دولار.

بينما يجد رونالدو في انتظاره مبلغ 975 ألف دولار مع كل صورة عبر حسابه، فهو يملك 173 مليون متابع.

بشكل عام احتل صلاح، هداف الدوري الإنجليزي في الموسمين الأخيرين، المركز الـ26 ضمن مشاهير العالم من الفنانين والمطربين والرياضيين.

يذكر أن نجم منتخب مصر تواجد في قائمة أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم، حسب مجلة تايم الأمريكية الشهيرة، في الاستفتاء الذي ضم أكثر 100 شخصية مؤثرة لعام 2019، بكافة مجالات الحياة السياسية والفنية والرياضية والتكنولوجية.