التوقيت السبت، 24 أغسطس 2019
التوقيت 02:17 م , بتوقيت القاهرة

ديانا كرزون: ظروف عائلية وحروب فنية أبعدتنى عن الساحة بعد نجاحى بمصر

ديانا كرزون
ديانا كرزون

تشارك النجمة الأردنية ديانا كرزون هذا العام ضمن فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون، والمقام حاليا، حيث ستحيى واحدة من حفلات المهرجان بالمسرح الجنوبى بالمدينة الأثرية التى يحمل المهرجان اسمها بعد غدا الخميس.

"دوت مصر"، ألتقى النجمة الأردنية على هامش مشاركتها فى المهرجان، وتحدث معها عن بداياتها فى مصر قبل 16 عام من الآن، عندما قدمت أغنية "أنسانى ما بنساك"، ضمن ألبومها باللهجة اللبنانى، وحققت نجاح كبير للغاية بمصر.

 

وقالت كرزون ، إن أغنية" أنسانى ما بنساك"، كانت بالفعل بمثابة المولود الأول لها، عقب فوزها ببرنامج اكتشاف المواهب سوبر ستار العرب، وحققت بالفعل الأغنية نجاح كبير فى مصر، وبعدها قدمت عدة أغانى أخرى، لكنها لم تستمر طويلا وتعرضت لظروف فنية واجتماعية أبعتها، وبعدها حروب قوية من قبل شركات إنتاج وأشخاص لا تريد ذكر أسمائهم، مشيرة إلى أنها لم تستسلم بعد سقوطها فعادت مرة أخرى للوقوف فهذه من صفات برجها "العقرب".

 

وأضافت كرزون، إنها منذ بداية دخولها الفن وكانت حريصة على التنوع، حيث غنت كل الألوان على حد قولها، فقد غنت أغانى باللهجات المختلفة باللبنانى والخليجى والمصرى والعراقى والأردنى.

 

 

ولفتت كرزون إلى أنها تحرص من حين لأخر على زيارة مصر، والتنقل بين مدنها، سواء كانت هذه الزيارة خاصة بعمل أو رحلة ترفيهية، أو غيرها.