التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 10:09 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. مجهول يفتح أقفاص حيوانات الميركاتس ويتسبب فى هروبها ببريطانيا

ميركاتس
ميركاتس

فتح مخرب مجهول الهوية أقفاص حديقة الحيوان الإنجليزية فى الهواء الطلق، وتسبب فى هروب حيوانات "الميركاتس" من حديقة حيوان "سيلفى أدفينشر"، التى تقع فى مدينة "ساوثيند أون سى" بمقاطعة "إسكس" فى بريطانيا.

سجلت كاميرا الفيديو لقطات تبين كيف فتح المهاجم المجهول الأقفاص، للميركاتس الذين فروا عبر حديقة الحيوان، وتسبب فى هروب العديد من الحيوانات إلى أقرب ملعب للجولف والشاطئ، وأثار دهشة السكان المحليين بمظهرهم.

وتعتقد مديرة حديقة الحيوان "لوسى هودج"، أن "الميركاتس" تشعر بالخوف بعد هربها؛ لعدم عثورها على الأمان، كما ترى أنه كان يجب إغلاق الحديقة أمام الزوار، ومن الغريب أن يتجمع "الميركاتس" حول موظفى حديقة الحيوان، لأنها تعرفت على القميص الأزرق الذى يرتدونه داخل الحديقة، وتمكن رجال الإنقاذ من إعادة الحيوانات الهاربة إلى أقفاصها، باستثناء واحد، وُجد بالقرب من "كشك" يوجد بملعب الجولف.

وجمعت الشرطة تسجيلات كاميرات الفيديو المثبتة فى حديقة الحيوان، وبدأت فى البحث عن المخرب غير المعروف، الذى تسبب فى هروب الحيوانات من الحديقة، كما عرض القائمون على النظام والقانون مكافأة 1000 جنيه إسترلينى، للحصول على معلومات تساعد فى خيط للبحث عن المهاجم.

okazavshiesja-na-svobode-surikaty-ustroili-zabeg-po-angliiskomu-zooparku-foto3-big
 
okazavshiesja-na-svobode-surikaty-ustroili-zabeg-po-angliiskomu-zooparku-foto-big