التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 03:06 م , بتوقيت القاهرة

صور.. شواطئ مخصصة للكلاب فى أمريكا

شواطئ مخصصة للكلاب
شواطئ مخصصة للكلاب
 
كشف موقع "bringfido" عن الشواطئ التى تسمح لهم بالجرى على الرمال والسباحة وغيرها من طرق الإمتاع، ولذلك نتعرف فى السطور القادمة، على الشواطئ المخصصة للكلاب والتى توفر لهم جميع سبل الراحة والاستجمام.
 
يحتوى Fort De Soto Park بأمريكا على مساحات كبيرة، لإحتواء الكلاب الكبيرة والصغيرة ، والتى تسمح لهم بالاستحمام خاصة فى الأماكن الحارة، وتتوفر لهم مياه الشرب وحديقة رائعة، ومختلف وسائل الراحة الأخرى، ولذلك استحقت أن تحصل على لقب "شاطئ أمريكا الأول" في عامي 2008 و 2009 من قبل TripAdvisor.
 
Fort De Soto Park

 

 

يسمح للكلاب بدخول الشاطئ الذى يقع بنيوجيرسى بشمال شرق الولايات المتحدة الأمريكية، بفترة تبدأ من 1 أكتوبر وحتى 15 مايو وتحديداً من الساعة 6 مساءً وحتى 8:30 صباحًا، بالسباحة والتجول بالشاطئ، ولكن يُسمح فقط للكلاب غير العدوانية المرخصة.

 

8th Ave Dog Beach

 

 

يحتوى Fiesta Island Off-Leash Dog Park على العديد من الكثبان الرملية التى تساعد الكلاب على الجرى واللعب، ويقع الشاطئ بسان ديجو بأمريكا، ويسمح باصطحاب الكلاب وممارسة السباحة واللعب.

 

Fiesta Island Off-Leash Dog Park

 

 

يحتوى  بيير بارك على مناظر طبيعية رائعة، ويقع الشاطىء بولاية فلوريدا بأمريكا، وكما يتميز بأنه يسمح باصطحاب الكلاب ولكن بحد أقصى 3 كلاب للشخص البالغ، ويمكنهم الاستحمام والاستجمام بالشاطئ.

 

Dog Beach at Pier Park

 

 

يقع شاطئThe Original Dog  بولاية كاليفورنيا بأمريكا، ويسمح الشاطئ للكلاب التجول فى أى وقت من اليوم، كما أنها من الشواطئ القريبة بالفنادق المخصصة للكلاب، مما يسمح بالتجول بهم وقضاء بعض الوقت فى الفندق الذى يوفر لهم سبل الراحة والاستجمام.

 

The Original Dog Beach