التوقيت الأربعاء، 20 يناير 2021
التوقيت 12:29 م , بتوقيت القاهرة

صور.. رجل يؤذى صديقته ويتركها بين الحياة والموت لرفضها الرجوع إليه

كلوى ويلسون وليام إلسوم
كلوى ويلسون وليام إلسوم
"سوف أقتلك الآن".. كانت هى العبارة الأخيرة التى قالها "ليام إلسوم" لصديقته "كلوى ويلسون"، بعد رفضها الشديد العودة إليه بعد إنهاء علاقتهما، ورفضها الرجوع إليه.

"إلسوم" تعمد القيادة بسرعة 60 ميلا بالسيارة تجاه شجرة، وتعمد الاصطدام بالشجرة، وهو ما تسبب فى إصابات بالغة لكلوى ويلسون؛ إذ تعانى من مشكلة فى العمود الفقرى والترقوة، وتركها فى حالة خطرة، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

 

إصابات كلوى من الحادث
إصابات كلوى من الحادث

 

اصابات كلوى
إصابات كلوى

 

ويواجه إلسوم عقوبة السجن لمدة 10 سنوات بعد اعترافه بأنه مذنب في تهم النية للتسبب في ضرر خطير، القيادة الخطيرة والاعتداء الشائع.

ويمتلك إلسوم وكلوى، طفلة تبلغ من العمر 16 شهرا فقط، تدعى آريا، لكن كلوى انفصلت عن إلسوم قبل شهرين، بعدما زعمت أن يخونها وبدأ يشرب الكحول بصورة مستمرة.

 

كلوى وصديقها السابق وابنتهما
كلوى وصديقها السابق وابنتهما

 

كلوى ويسلون وليام غلسوم
كلوى ويلسون وليام إلسوم

 

كلوى ويلسون
كلوى ويلسون

 

لكن كلوى نجت من الحادث الصادم، لكنها تحتاج لأشهر طويلة من العلاج؛ إذ عانت الأم الشابة من مدينة، يوركشير، من أربطة ممزقة فى ساقها اليسرى، وجلطة دموية، بعد أن ضغط حزام المقعد بشدة على بطنها، وتحتاج لوقت لتستعيد قدرتها على المشى مرة أخرى.

كما أنها تعانى الآن من اضطراب ما بعد الصدمة، وعليها ارتداء ضمادة لتقليل ألم ذراعها، وقيل لها إنها ستحتاج إلى علاج طبيعى وعلاج مائى لمدة تصل إلى 18 شهرًا.