التوقيت الثلاثاء، 16 أبريل 2024
التوقيت 07:25 ص , بتوقيت القاهرة

كاد ينهى حياته من أجل إعادة حبيبته فى أغرب اعتصام أمام منزلها

زواج
زواج

فضل شاب هندى الموت على الحياة دون حبيبته التى قضى معها 8 سنوات، والتى قررت الزواج من غيره، بعد أن علم بنيتها الزواج من شاب آخر، بحسب ما ذكر موقع "أوديتى سنترال".

وقرر الشاب "أنانتا بورمان"، الدخول فى إضراب عن الطعام، ويسكن "البنغال الغربية" بالهند، بعد أن رفض "ليبيكا" الاستجابة لمكالماته الهاتفية، والرد على رسائل الواتساب الخاصة به، وحظره من صفحات الفيسبوك الخاصة بها.

دخل "بورمان" ليس فى إضراب عن الطعام، ولكن فى أول اعتصام من نوعه، أمام منزل حبيبته وذلك العديد من الأيام، ورفع لافتة بذكرياتهما معا خلال الثمانى سنوات، اللاتى قضياها معا، مما لفت انتباه السكان فى المنطقة والعديد من المارة.

بدأ الناس فى التعاطف معه، واحتشد الكثير منهم حوله وحول منزل الفتاة، ووصل الأمر إلى اتصال العريس الجديد بالشرطة لإبعاده عن المكان ولكنه رفض، وقرر استمرار الإضراب عن الطعام، إلى أن تدهورت صحته، وتم نقله إلى المستشفى.

وفشل الأطباء فى إقناع الشاب بتناول الطعام، ولكنه رفض ذلك أيضا، فتوسط العديد منا لسكان إلى عائلة الفتاة من أجل إنقاذ حياته، فاستجابت عائلة ليبيكا إلى طلب بورمان، وأخيرا وافقت على زواجه من ابنتها، وتم إلغاء تحضيرات زفافها من الآخر.