التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 10:38 م , بتوقيت القاهرة

أبو جبل 22.. مصطفى شعبان يهرب من مراقبة الشرطة رغم الإفراج عنه

ابو جبل
ابو جبل

فى الحلقة 22 من مسلسل أبو جبل للنجم مصطفى شعبان، مازالت الشرطة ورئيس المباحث يلاحق حسن أبو جبل فى كل مكان يذهب إليه بعد اتهامه بحرق وسرقة منزله وقتل أطفاله أيضا ولكن استطاع مصطفى شعبان الهروب من المراقبة التى وضعها رئيس مباحث القسم على المنطقة التى يجلس فيها، وذهب إلى مكان آخر، ورافقه "عطية" ابن حته الذى يساعده ويلازمه فى كل مكان.

وأخلت الأجهزة الأمنية سبيل "شعبان" بعد قرار النيابة، وبعد أن صارت الشكوك تحوم حول "حسن" وأنه هو الذى سرق الأموال، وأحرق المنزل وقرر "حسن" البحث عن دليل براءته، وكذلك البحث عن المتهم الحقيقى الذى قام بإشعال النيران فى المنزل وسرق الأموال، وذهب إلى ورشة لنسخ المفاتيح المشفرة، التى تم نسخ مفتاح منزله بها، وألزم صاحب الورشة بإحضار العامل الذى قام بعمل المفتاح.

من جانب آخر، حاول "رزق" مواساة شقيقه "سعد" بعد أن أجهضت "رحاب" زوجة "سعد" حملها إلا أن "سعد" انفعل على "رزق" بسبب حديثه عن "حسن" الذى خسر ولدين، وقام بصفعه على وجهه وهنا، قرر "رزق" ترك شقيقه وعدم البقاء معه والانفصال عنه تماما.

وخلال الحلقة، ذهب "سعد" إلى رئيس المباحث للحصول على نصيبه من الأموال إلا أن رئيس المباحث اشترط عليه مساعدة المباحث فى القبض على "حسن" أخيه للحصول على نصيبه.

وانتهت أحداث الحلقة على زيارة "حسن" لزوجته "مريم" فى بيت حماه، ومعرفته بأن زوجته حامل، وهنا ورد بلاغ لرئيس المباحث بأن "حسن" فى العباسية ويزور بيت حماه، وتحركت قوة أمنية للقبض عليه. ولم يتبين ما إذا كان الأمن سوف يتمكن من القبض على "حسن" أم أنه سيتمكن من الهرب، وهذا ما ستكشفه الحلقات المقبلة.

مسلسل "أبو جبل" تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد صالح ومن بطولة مصطفى شعبان، دياب، نجلاء بدر، مريم حسن، عائشة بن أحمد، رشا بن معاوية، محمود البزاوى، محمد على رزق، عايدة رياض، أحمد خالد صالح وسناء شافع.