التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 10:24 م , بتوقيت القاهرة

تفتكر أبطال Marvel بيعملوا مكياج الشخصيات فى كام ساعة؟

سلسلة أفلام Avengers
سلسلة أفلام Avengers
أصبح أشهر الأبطال والأشرار الذين تم تصويرهم من كاريكاتير مارفل مشهورين جدا، لدرجة أن سلسلة أفلام  Avengers تغلبت على جميع سجلات شباك التذاكر، ولكن للوصول إلى ذلك، كان على بعض من الممثلين قضاء ساعات في تطبيق مكياجهم للتغيير والتحول إلى شخصيات مذهلة. ولذلك رصد موقع " brightside " 4 شخصيات من سلسلة أفلام مارفل، والوقت الذى استغرقوا لكى يظهروا أمام الكاميرات بهذا الشكل.

 

Nebula- كارين جيلان

لعبت كارين جيلان، الممثلة الاسكتلندية دور " Nebula"، لتصبح ابنة ثانوس، وكان عليها أن تقول "وداعا" لشعرها الطويل، واستغرق الطاقم حوالى 4 ساعات لتطبيق مكياجها و30 دقيقة لإزالته.

Nebula - كارين جيلان
Nebula - كارين جيلان

 

Thanos- جوش برولين

لعب " داميون بواتييه " دور Thanos  في The Avengers الذى طرح عام 2012، ولكن في الأفلام الأربعة الأخيرة، قام جوش برولين بدور الشرير مارفل الجديد الرئيسي، وليبدو Thanos بشكل واقعي، تم استخدام تقنيات متطورة ومعقدة على الكمبيوتر لخلق الشخصية الخيالية.

Thanos - جوش برولين
Thanos - جوش برولين

 

Gamora- زوى سالدانا

اعتادت زوي سالدانا أن تتحول إلى شخصيتها بمساعدة تقنيات الكمبيوتر، ولكن فى فيلم Guardians of the Galaxy، عملت فنانات الماكياج الاحترافية على ظهورها، وقضوا كل يوم حوالى 5 ساعات فى ابتكار صورة مذهلة لابنة ثانوس.

Gamora - زوي سالدانا
Gamora - زوي سالدانا

 

Drax the Destroyer- ديف باتيستا

اعتاد باتيستا أن يكون مصارعا، ولكنه لعب مجرما بين المجرات فى Guardians of the Galaxy، وكان جسم ديف مغطى بطلاء الذى يتم رشه بالبخاخة ثم يتم لصق ندوب حمراء من السيليكون فوق ذلك، ويستغرق ذلك عدة ساعات.

Drax the Destroyer - ديف باتيستا
Drax the Destroyer - ديف باتيستا