التوقيت الأحد، 04 ديسمبر 2022
التوقيت 08:19 ص , بتوقيت القاهرة

البنات تحب الرجل الأربعينى لهذه الأسباب

فتاة منهارة
فتاة منهارة
تقع الفتيات فى سن العشرينات فى حب الرجل الأربعينى، وترغب فى الزواج منه، مؤكدة أن الأمان والسند معه هو فقط، فعند النظر حولنا نجد أن الكثير من الفتيات مررن ببعض الظروف النفسية المسببة لرغبتهن بالحب والزواج من رجل يكبرهن بكثير، وخلال هذا التقرير سنتعرف على السبب وراء هذا الأمر الذى يعد أحد الأمراض النفسية، وفقًا لموقع "psychologytoday".

نجد أن الكثير من الفتيات اللاتى يغرمن بالرجل الأربعينى ويعانين من بعض المشاكل النفسية، وهى السبب وراء الرغبة فى هذا الارتباط بشكل كبير، ومنها التالى:

 

- موت الأب

تعد من أبرز الأسباب التى تجعل فتاة فى بداية العمر تذهب للزواج من رجل يكبرها بسن كبير، ففقدان السن "الأب" يجعلها تسعى للحصول على شخص مثيل بوالدها، وترغب فى الحصول على حبه بشتى الطرق حتى تحصل على الإحساس بعدم فقدان الأب.

 

موت الاب
موت الاب

 

- عدم الإحساس بالأمان

الكثير من الفتيات اللاتى يرغبن فى الزواج من الرجل الأربعينى، ونجدها ترغب فى الحصول على الأمان فربما عدم الاستقرار فى الحياة أو الفشل فى علاقة حب سابقة أو كثرة المشاكل فى المنزل يتسبب فى زرع هذا الشعور السيئ، وهذا هو السبب فى البحث عن شخص يساعد فى تعويض وزرع هذا الشعور مرة أخرى داخل الشخص.

 

عدم الاحساس بالامان
 

 

- الهروب من تحمل المسئولية

نجد أن بعض الفتيات يرغبن فى الهروب من تحمل المسئولية ويسعين للحصول على رجل يتحمل هو جميع المسئوليات عنهن، وهذا لن تجده غير مع الرجل الأربعينى.