التوقيت الأربعاء، 24 يوليه 2019
التوقيت 08:30 ص , بتوقيت القاهرة

سهلة وبسيطة.. نصائح لتقوية العلاقة بين الموظف والمدير

 يجب على الموظف أن تكون علاقته قوية بالمدير، حتى يستطيع مواصلة عمله بهدوء ودون وقوع مشاكل التى تنتهى بوقوع خصومات مالية وجزاءات وغيرها، ولتجنب هذه المشاكل، نتعرف فى السطور القادمة، على مجموعة من النصائح لتقوية العلاقة بين الموظف والمدير، وفقاً لما ذكره موقع "thebalancecareers".

 

نصائح لتقوية العلاقة بين المدير والموظف

- يساعد الاتصال الدائم بالمدير واطلاعه على كل ماهو جديد بمعرفة مدى اجتهاد الموظفين فى العمل، مما يجعله يسعى للتوصية بزيادة مرتبات الموظفين.

- يجب على الموظف أن يحرص على إبلاغ المدير برغبته فى عقد اجتماعات بشكل دورى، لمتابعة اخر تطورات القسم، لمناقشة جميع المشاكل بشكل يومى.

- ينصح أيضاً إختيار التوقيت المناسب للتحدث مع المدير، والابتعاد عنه فى حالة شعوره بالتوتر والقلق حتى لا تثير غضبه وتسوء العلاقة بينكما.

- ينصح أيضاً بإصدار تقرير للمدير لإبلاغه بجميع التطورات والمشاريع التى يتم العمل عليها خلال هذه الفترة، حتى يشعر المدير بإخلاصك فى العمل.

- يجب على الموظف أن يأخذ زمام المبادرة لإطلاع المدير على جميع الإنجازات اليومية أو الأسبوعية، للقسم سواء سأله المدير أم لا، وتعتبر فرصة لإطلاعه على إجتهاد أفراد القسم.

- يفضل إظهار الامتنان للمدير من وقت لآخر، على تعبه وإهتمامه بالعمل، حتى يشعر المدير بتقديرك لمجهوداته، مما يحسن على علاقتكما ببعض