التوقيت الأحد، 21 يوليه 2019
التوقيت 04:51 ص , بتوقيت القاهرة

"جريمة بشعة".. ضابط أمريكى يقتل إمرأة حامل بطريقة وحشية

جانب من الجريمة
جانب من الجريمة

نشرت صحيفة “ديلى ميل” البريطانية، مقطع فيديو صادم يرصد اللحظات التى شن فيها ضابط أمريكى هجومًا شرسًا على امرأة سوداء فى شوارع مدينة “باى تاون” بالولاية الأمريكية تكساس.

وبحسب ما أوردته الصحيفة، فإن الشرطى الأمريكى قد اعتدى على “باميلا تيرنر” صاحبة الـ44 عامًا، أثناء دورية رسمية فى شوارع المدينة، حيث أنه خرج من سيارة الدورية ودخل فى جدال طويل معها قبل أن يُسقطها على الأرض.

أنا حامل”..هكذا كانت آخر الكلمات التى نطقتها “تيرنر” قبل سقوطها على الأرض والاعتداء عليها من قبل الشرطى الأمريكى الذى سرعان ما أخرج سلاحة وأطلق عليها ٥ رصاصات قاتلة، أودت بحياتها فى الحال.

ويقول الملازم “ستيف دوريس” من شرطة “باى تاون” :” أن هذا الضابط من أكفأ الضباط فى قسم الشرطة، حيث أنه قضى ما يقرب من 11 عامًا فى القسم، على ما يبدو أن المرأة استفزته، لقد سبق له التعامل معها، لذلك يعرفها جيدًا”.

وأوضحت شقيقة الضحية أن هذا الضابط كان جار شقيقتها فى السكن وقد تقدمت ببلاغ ضده من قبل لأنه يضايقها كثيرًا، لذلك عزم على الانتقام منها.

هذا وأصدرت شرطة تكساس بيانًا تؤكد فيه أن الضابط قد أطلق الرصاص على” تيرنر” عندما حاولت مقاومته أثناء تقييدها، حيث أنها على ذمة قضية اعتداء سابقة.