التوقيت الأربعاء، 24 يوليه 2019
التوقيت 08:41 ص , بتوقيت القاهرة

شاهد.. حلقة "أحمد العوضى" كاملة فى "هانى فى الألغام"

أحمد العوضى
أحمد العوضى

ظهر الفنان أحمد العوضى فى برنامج "هانى فى الألغام"، الذى يقدمه الفنان هانى رمزى، عبر فضائية "الحياة"، وبدأ فى تعنيف سائق السيارة بشدة، بعدما أقدم على زيادة سرعة السير وسط التلال الرملية والمنحدرات شديدة الوعورة.

 تابع العوضى خلال حديثه للإعلامية بوسى شلبى قائلا :" أحنا جايين مدينة العلمين عشان ننشط السياحة بعد ما كانت منطقة ألغام".

 

وخلال الحلقة، قال هانى رمزى، للفنان أحمد العوضى، من خلال مكبرات الصوت التى كانت متصلة بسيارته: "بسيونى دى اول حلقة ليا نفسى أخد جائزة فى الإخراج. أهلا وسهلا يا أحمد يترى وصلت مياه معدنية من عندى"، فما كان من "العوضى"، إلا أن يوجه له الشكر، قائلا "حبيبى ربنا يكرمك".

 

وجه الفنان أحمد العوضى، السباب للفنان هانى رمزى، على الهواء خلال استضافته فى برنامج "هانى فى الألغام"، المذاع عبر فضائية "الحياة"، عبر مكبرات الصوت قبل أن يتعرف على حقيقته.

 

وأنفعل أحمد العوضى، وبدأ فى الخروج عن أعصابه، بعدما وقع فى حقل ألغام وهمى نصبه له الفنان "هانى رمزى"، فى الصحراء وشاهد بأعينه مقتل ثلاث أشخاص فى تفجيرات متفرقة وسط الصحراء، من بينهم سائق السيارة التى كان يقله فى رحلة السفراى بمنطقة العلمين الجديدة.

 

وفى النهاية قال أحمد العوضى "أنا عاوز المخرج ده وانفعل على الفنان هانى رمزى".

 

وتعتمد فكرة البرنامج على استدراج الضيوف بواسطة الإعلامية بوسي شلبي لإحدى المناطق الصحراوية بالصحراء الغربية وتحديدًا "سيوه"، ليفاجأ الضيف هُناك بأنه وقع فى حقل ألغام، لتبدأ بعدها أحداث المقلب، كما استدرج العديد من المشاهير إلى وسط الصحراء الخالية.

 

 

 

وأعلن النجم هانى رمزى فى وقت سابق عن موعد عرض برنامجه الجديد "هانى فى الألغام" على شاشة قناة الحياة  يومياً من الساعة الـ 7.30 مساء، وكشفت قناة الحياة عن البرومو الدعائى للبرنامج، الجمعة، بعد الانتهاء من تصوير حلقاته.

 

وكشف إعلان البرنامج عن بعض ضحايا هانى رمزى، وأبرزهم روجينا وإدوارد وأحمد العوضى، والمطرب الشعبى أحمد شيبة، ودنيا عبد العزيز، ومحمد لطفى، ومحمد رياض، ولاعب كرة القدم عصام الحضري والفنانة انتصار، وسامح حسين، ومحمد رجب، ومحمود عبد المغني، وفاء عامر، ويسرا اللوزى، وناهد السباعى، ونجلاء بدر، وسوزان نجم الدين، وهالة صدقي.