التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 07:04 ص , بتوقيت القاهرة

مسلسل لمس اكتاف الحلقة 3 .. مغردون: الأفضل فى مناقشة الإدمان

مسلسل لمس اكتاف الحلقة 3
مسلسل لمس اكتاف الحلقة 3

تصدر مسلسل لمس أكتاف قائمة تريند تويتر فى مصر وعدد من دول الوطن العربى، بعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل لمس أكتاف للنجم ياسر جلال.

مسلسل لمس أكتاف بطولة ياسر جلال، فتحى عبد الوهاب، حنان مطاوع، إيمان العاصى، سمر مرسى، محمد عز، كرم جابر، هبة عبد الغنى، خالد كمال، كارولين خليل، هاجر الشرنوبى، لطيفة فهمى، رانيا شاهين، مجدى فكرى، شريف الدسوقى، عزوز عادل، تأليف هانى سرحان، إخراج حسين المنباوى، إنتاج شركة سنيرجى.

 

وتنوعت تغريدات المدونين التى أشادت بقصة المسلسل وأداء أبطاله، حيث قال محمد: حلو المسلسل ده و فتحى عبد الوهاب عامل دور جامد".

وقالت آية: "كمية الإبداع فى الحلقة الثالثة، كانت حلقة قوية جدا و مقابلة حمزة وأدهم فوق الوصف، وقفلة الحلقة رائعة ومتشوقة جدا للحلقة الجاية، شابوووو فتحى عبد الوهاب، شابووو ياسر جلال، شابوووو هانى سرحان".

1
 

وقال أحمد تيمور: "أفضل مسلسل حتي الآن في دراما رمضان في المسلسلات المصرية  ويناقش القضية الأهم وهى إدمان المخدرات وخاصة مخدر الاستروكس لمدمر لشباب مصر"، وقال أحمد أبو المجد: "ياسر جلال كل سنة بيبهرنا بحاجة عظمة عن اللى قبليها، اللى هوا مش شغال على نفس الرتم، لا دا كل سنه بيبدع عن اللى قبلها، شابوه ياسر جلال".

2
 

تبدأ الحلقة الثالثة من مسلسل "لمس أكتاف" للنجم ياسر جلال، بوقوفه أمام مافيا المخدرات بمنطقة السحر، ويطلب منهم مقابلة "شحاتة" فى محاولة منه لتخليص "علي" ابن صديقه – كرم جابر – من أيديهم،  يدخل أحدهم على شحاتة يبلغه بالأمر ويأمره الأخير بالتخلص منهم، ليعترضهم حمزة – فتحى عبد الوهاب - محاولًا فهم الأمر أولا .

3
 
يواجه ياسر جلال – أدهم – كلا من شحاتة وحمزة، ويسألانه عن كيفية وصوله هنا، ومن أين أتى بهذه الجرأة، يدخل أحد أفراد العصابة عليهم ويعلن هروب على وراندا، يشك شحاتة فى أدهم، ويدور حوار بين فتحى عبد الوهاب وياسر جلال يهدده فيه الأول بالقتل.
4
 

يدخل شحاتة – مجدى فكرى – أثناء حوار الاثنين، ويعلن العثور على "علي وراندا" ويتوصل لمن هربهم وهو "عشة"، ويكشف ياسر جلال خلال حواره معهم أنه لم يستطع إلا ان يجمع 80 ألفا من إجمالى 300 ألف مقابل الإفراج عن على وزميلته، واتفق مع "عشة" على أن يأخد الـ80 ألفا مقابل تخليصهما.

5
 

مع الأحداث يكتشف فتحى عبد الوهاب أن "راندا" أخت زوجته،  يحاول خداعها وإيهامها بأنه هنا لإنقاذها، ثم يطلب من ياسر جلال ألا يخبر أحدًا بهويته أو  تجارته فى المخدرات ويعطيه كارته الشخصى قائلا له: "لو احتجت أى أى حاجة معاك الكارت السحرى"، ويعود أدهم بعلى إلى والده وأمه.

  6

7
 
8
9
 

 

سلسل لمس اكتاف الحلقة 3