التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 11:42 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. وفاة مدرب سيرك روسى خنقته أفعى أثناء العرض

مدرب سيرك خلال عرضه مع الأفعى فى روسيا
مدرب سيرك خلال عرضه مع الأفعى فى روسيا
توفى مدرب أثناء تقديم عرض مع أفعى، فى روسيا، بعدما قام بوضعها على رقبته، إلا أنها خنقته حتى الموت، وفوجئ عدد من عشاق عروض السيرك بالمشهد. 

وفى تقرير لها، نشرت "الديلى ميل" صورا ومقطع فيديو لمدرب الأفعى، وهو يقوم بوضع الأفعى على رقبته ضمن العرض، وأثناء ذلك، التف الثعبان حول رقبته بإحكام، بعدما أشار إليهم بإحدى يديه، حيث ظن العاملون والحضور أن سقوطه أرضا يأتى ضمن العرض.

 

بداية عرض الأفعى فى السيرك
بداية عرض الأفعى فى السيرك

 

وبعدما وصل العاملون فى السيرك إلى المدرب من أجل مساعدته وقاموا بسحب الأفعى، كان المدرب قد فارق الحياة، وذكرت بعض التقارير في داجستان أن الرجل قُتل، لكن السلطات الروسية قالت إنها لم تكن على علم بوفاة شخص، مما جعل مصيره غير مؤكد.

 

 

وفى الفيديو يظهر الرجل واثقًا من تعامله مع الثعبان، ولكنه يسقط فجأة وبسرعة  على ركبتيه ومن ثم يصبح ملقى على الأرض، وفى أثناء ذلك، ظن الجمهور أن هذا ضمن سياق العرض، لكن بعد ذلك، وبعدما أشار بيديه اليمنى طلبا للمساعدة أدرك الجميع أنه كان يستغيث، وهنا تعلو صيحات الجماهير هلعا.

 

المدرب يضع الأفعى على رأسه
المدرب يضع الأفعى على رأسه

 

وعندما ظهر مقطع الفيديو، ذكرت التقارير أنه تم فى داجستان، جمهورية جنوب روسيا بجانب بحر قزوين. زعمت وسائل الإعلام فى داجستان أن الرجل توفى فى السيرك، لكن الشرطة فى المنطقة قالت إنه لم يتم تسجيل مثل هذا الحادث لديهم، وقال مصدر فى الشرطة: "لم يحدث هذا أبدا.. نحن ننكر هذه الحقيقة".

 

جانب من العرض فى السيرك
جانب من العرض فى السيرك

 

وأضاف المصدر: "وفقًا لناشرى الفيديو، قُتل المدرب المذكور، ولكن نود أن نعتقد أن الشاب تلقى مساعدة فى الوقت المناسب ونجا".

وفى نفس السياق، ذكرت بعض التقارير أن الشرطة تسعى بشكل عاجل للتحقق فى الواقعة لمعرفة كل الملابسات، ومصير الرجل.

 

سقوط المدرب بعدما خنقته الأفعى
سقوط المدرب بعدما خنقته الأفعى