التوقيت الجمعة، 22 نوفمبر 2019
التوقيت 06:50 ص , بتوقيت القاهرة

راغد قيس .. سر الوفاة ونجوم الفن ينعون الصحفى الشاب

راغد قيس
راغد قيس

رحل أمس راغد قيس الصحفي الشاب اللبناني، إثر أزمة صحية مفاجئة انتهت بسكتة قلبية، حيث حقق نجاحاً كبيراً من خلال صفحته "شرطة المشاهير" الذي قام خلالها بانتقاد الفنانين بصورة ساخرة، ووصل عدد متابعي الصفحة إلى أكثر من مليون متابع.

 

وفور إعلان وفاة راغد قيس صدمة كبيرة انتابت عددا من مشاهير الفن فى أقطار الوطن العربي، حيث نعى عدد كبير من مشاهير "تويتر"، وتحديدا من لبنان وسوريا،  راغد قيس، مؤكدين أن الخبر جاء كالصدمة بالنسبة لهم، بل أن بعض نجوم "السوشيال ميديا"، لم يلتقوه من قبل، إلا أنهم نعوه أيضا، وأثنوا عليه، ورغم أن الحساب الذى امتلكه راغد، كان شديد السخرية من بعض الفنانين، وكثيرون لم يفضلوا طريقة انتقاده، إلا أن مشاهير "تويتر" أجمع على أن الخبر صدمة كبيرة .

 
راغد قيس .. الفنانة أصالة تنعى الصحفى الشاب

النجمة أصالة نعت راغد قيس قائلة "الله يرحم الشب الّلي كتير ضحّكنا، ونسينا معه أوقات كتيرة كانت صعبه ومُملّه، الله يرحم راغد صاحب صفحة (شرطة المشاهير ) ويصبّر أهله وحبايبه على فاجعة غيابه".

أصالةأصالة

 

أما النجم تيم الحسن فنشر صورته وعلق عليها قائلا "الله يرحمك ويصبر أهلك تعازي لأسرتك وأحبابك   ..البقاء لله .. راغد قيس".

تيم حسنتيم حسن

 

وفاء الكيلانى عن خبر وفاة راغد قيس : خبر محزن

وقالت وفاء الكيلانى "خبر محزن وأكثر من صادم ياريت يكون مش حقيقى .. وفاة راغد قيس .. عمري ماشفتك بس كنت بحس انك انسان قلبك طيب رغم لسانك اللاذع .. الله يرحمك .. ويغفرلك ويجعل مثواك الجنة ويصبر أهلك يارب .. ياريت كل الناس  تترحم عليه اللي بيحبوه و اللى زعلانه منه .. الدنيا ماتستاهلش .. البقاء لله وحده".

وفاء الكيلانىوفاء الكيلانى

 

إليسا : الله يرحمك يا راغد

قالت إليسا "كتير زعلت لما سمعت بخبر وفاة راغد قيس، صاحب حساب شرطة المشاهير.. الله يرحمو راح بعمر كتير زغير. ما كنت بعرفو شخصيا ومرات كانت تعليقاتو قاسية بحقى، بس مننحنى قدام الموت ومنصلى لروحو. الله يصبّر أهلو".

إليساإليسا

 

وفاة راغد قيس .. سيرين عبد النور وديانا حداد : اله يرحمك

قالت سيرين عبد النور "ما عم صدق الله يرحمك ويصبر اهلك  رغد قيس"، فيما قالت النجمة اللبنانية ديانا حداد "الله يرحمك يا راغد .. عرفتك عن بعد وكنت إنسان مهذب بأخلاقك وطيب بإنسانيتك .. بس بتعرف يا خيى رحت على مطرح فى أمان وفى محبة وفى سلام اكتر من هالمكان .. الله يرحمك".

ديانا حدادديانا حداد

 

سيرين عبد النورسيرين عبد النور