التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 12:03 م , بتوقيت القاهرة

رغم موته فى أحداث GOT.. دينيريس تتغزل فى جورا مورمنت فى الحقيقة

Game of thrones
Game of thrones

منذ بداية الموسم الأول من مسلسل Game of thrones، ارتبط دائما ظهور الممثلة إميليا كلارك صاحبة شخصية دينيريس تايجريان بجوار السير جورا مورمنت الحارس الشخصى لها، وهو ما انتهى أيضا فى آخر مشهد جمع الثنائى معا فى مشهد موت مورمنت دفاعا عن كاليسى فى أحداث الحلقة الثالثة من الموسم الثامن والأخير.

 

848312-20.-Season-8-Trailer-Winterfell-Battle-Jorah-Mormont-Dothraki-Unsullied

 

وفى مشهد ملحمى ومؤثر لقى السير جورا مورمنت حتفه فى حرب الليلة الطويلة أمام قلعة وينترفيل دفاعا عن دينيريس تايجريان.

ولم تنج كلارك فى توجيه الشكر لمورمنت لدفاعه عنها من الموتى الأحياء فى الحلقة، وحرصت على نشر صورة تجمعهما عبر حسابها الشخصى بإنستجرام، لتتغزل فيه بعد مشاركتها طوال السبعة مواسم الماضية من المسلسل وارتباطهما سويًّا.

 

602950-game-of-thrones-eastwatch-daenerys-jorah-05

 

وانتهت الحلقة الثالثة من الموسم الثامن التى عرضت أمس، بقتل ملك الليل على يد "آريا ستارك"، التى أنقذت العالم من على حافة الهاوية فى نهاية الحلقة قبل قتله لشقيقها "بران ستارك"، وإزالة ذاكرة الأحياء بقتله.

 

28264-Screen_Shot_2019_04_28_at_10.34.00_PM

 

مسلسل Game Of Thrones بدأ عرضه فى عام 2011، ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه على شبكة "HBO" الأمريكية، كما حصل على العديد من الجوائز، وهو يروى قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية "أغنية الجليد والنار" للكاتب جورج أر أر مارتن، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفى ترنر، مايسى ويليامز.