التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 06:30 ص , بتوقيت القاهرة

سيد بدرية وجاكي شان يكافحان الإرهاب في "فانجارد".. اعرف التفاصيل

 الفنان المصري سيد بدرية والنجم العالمي جاكي شان
الفنان المصري سيد بدرية والنجم العالمي جاكي شان

  

 يشارك الفنان المصري العالمي سيد بدرية مع النجم جاكي شان في بطولة فيلم "Vanguard" الذي يتناول موضوع مهم حول  كيفية القضاء علي الارهاب في العالم .

وقال بدرية: الفيلم يعد أضخم انتاج عالمي في الوقت الحالي وتم تصويره في عدة دول أماكن حول العالم منها لندن ودبي والصين وحاليا نصور في الهند .

 
 
252865-سيد-بدرية-وجاكي-شان-في-فيلم-عن-الارهاب

 

وحول تفاصيل شخصيته أوضح : شخصيتي محورية جدا في الفيلم حيث أنني أجسد شخصية عربي يساعد جاكي شان في القضاء علي مجموعة من الارهابيين والإمساك برئيس عصابتهم حيث تدور أحداث الفيلم  في إطار من الأكشن حول شركة أمنية تُدعى "فانجارد"، تمثل الشئ الأخير لمحاسب يبحث عن أمل في القضاء علي الإرهاب بعد استهدافه من قبل منظمة هي الأكثر دموية في العالم .

وكشف بدرية عن موعد طرح الفيلم وافتتاحه قائلا: الفيلم سيتم عرضه تزامنا مع العيد القومي للصين خلال شهر فبراير عام 2020 والفيلم يشارك به الكثير من نجوم الصين المعروفين منهم يانج يانج و ميا موكي.

يذكر أن أول أعمال سيد بدرية في هوليوود فيلم الكوميديا "Hot Shot" عام 1986، مرورًا بعدد من الأعمال السينمائية ذات الميزانيات الإنتاجية الضخمة، منها فيلم "Iron Man" عام 2008، كما انتهي مؤخرًا من تصوير فيلم الدراما "I Am That Man" والذي لم يتم الإعلان حتى الآن عن موعد طرحه تجاريًا. ​