التوقيت الأحد، 15 ديسمبر 2019
التوقيت 04:00 م , بتوقيت القاهرة

بران ستارك يوضح سر إجادته لنظرته المخيفة فى Game of Thrones

بران ستارك
بران ستارك

تحدث الممثل إسحاق هيمبستيد رايت، الذى يجسد شخصية "بران ستارك" فى المسلسل الفانتازى العالمىGame of Thrones عن سر إجادته لنظرته المخيفة، والتى يبدو من خلالها أنه يحدق فى الآخرين ويقرأهم.

 
 

وأوضح إسحاق رايت "بران ستارك" خلال استضافته فى إحدى البرامج التليفزيونية، تزامنا مع عرض الموسم الثامن والأخير من مسلسل Game of Thrones أنه فى واقع الأمر، حينما ينظر إلى أحد أبطال المسلسل، هذه النظرة المخيفة، فهو لا يرى شيئا، لأنه خلال تصوير مشاهده فى المسلسل، لا يرتدى نظارته الطبية، التى تساعده على الرؤية، نظرا لضعف نظره.

إسحاق رايت وشخصية بران ستارك

وأشار بران ستارك إلى أنه فى أحد المشاهد حينما كان يحدق فى سانسا ستارك، وانتهى، تصوير المشهد، سألته: "إسحاق كيف فعلتها لقد شعرت أنك تحدق في روحى؟" فأجبها: "في الحقيقة لم أكن أر أى شيء".

Jaime-Lannister-Bran-Stark-game-of-thrones

 

يشار إلى أن الموسم والأخير من مسلسل Game of Thrones يتألف من ستة حلقات، بدأت من 14 أبريل، ومن المقرر أن تنتهى فى التاسع عشر من مايو المقبل.

وتدور أحداث الموسم الثامن من مسلسل Game of Thrones حول الليالى الطويلة، فبعدما انتهى الموسم السابع، فإن Night King القائد الأعلى لـ White Walkers، يخطط للهجوم علىWesteros مع جيش الموتى.