التوقيت الجمعة، 24 مايو 2019
التوقيت 09:52 ص , بتوقيت القاهرة

قبل أيام من الولادة.. هارى وميجان ماركل يعينان ممرضة أمومة

وظف الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل، ممرضة مختصة بشئون الأمومة والأطفال حديثى الولادة، للمساعدة مع الطفل الملكى، التى من المقرر بعد ذلك أن تسلم الأمر إلى مربية أو مربى.

ومع تبقى أيام قليلة فقط على الولادة، فإن دوق ودوقة ساسيكس، قد خططا بالفعل وحددا من سيساعدهما مع مولودهما الجديد، وفقًا لأحد الخبراء على موقع The Sun البريطانى.

وادعى سراجان أمبروز، مؤسسة وكالة رعاية الطفل Imperial Nannies، والتى اعتادت إرسال مربيات إلى العائلة المالكة، أن الزوجين سيكونان قد وظفا بالفعل ممرضة أمومة لكنهم سيقوما بإجراء مقابلات مع مربية أو مربى nanny or many من أجل توظيفها، حيث أن ممرضات الأمومة maternity nurse متخصصون فى رعاية المواليد الجدد وسيعلمون الأم عن رعاية طفلها المولود، إلى أن يقوموا بتسليم الطفل إلى المربية فى مرحلة معينة، وعادة ما تكون عند بلوغ الطفل 3 أشهر "

وأضافت: "إن دوقة ساسكس على علم دائماً بجميع الخيارات المختلفة والحديثة، وهى تعلم ما تفعله، وقد أجرت أبحاثها، لذلك تعرف بالضبط ما تبحث عنه".

وعن مواصفات المربية الملكية قالت سراجان :"يجب أن يكون المربية - هو أو هى - محترفة وسرية وتقوم بعمل جيد للغاية، ومستعدة لعدم التحدث إلى أى شخص عن تجربتها فى العائلة المالكة، واقفة على أقدامها طوال الوقت ويمكن أنتكون معزولة أيضًا."