التوقيت الأربعاء، 21 أغسطس 2019
التوقيت 01:31 م , بتوقيت القاهرة

تعرف على أهم مشاهد ينتظرها عشاق Game of Thrones فى آخر موسم

مسلسل Game of Thrones
مسلسل Game of Thrones

ينتظر عشاق مسلسل Game of Thrones رؤية 7 مشاهد، تتعلق بمشاهد أخرى منذ بداية الموسم الأول وحتى الموسم السابع.

1- بران ستارك وجيمى لانيستر

أول هذه المشاهد، هو لقاء "بران ستارك" والذى يجسد شخصيته الممثل إسحاق هيمبستيد رايت، مع "جيمى لانيستر"، منذ أن قام الأخير بإلقائه من النافذة فى أولى حلقات الموسم الأول، هذا اللقاء جاء فى ختام الحلقة الأولى من الموسم الثامن والأخير، ومن المفترض أن يتعرض "جيمى لانيستر" إلى محاكمة فى وينترفيل، فى الحلقة الثانية من الموسم الأخير، وعلى الرغم من أن نتيجة المحاكمة معروفة لدى شريحة كبيرة من الجمهور، وفقا للإعلان التشويقى للحلقة الثانية، إلا أن الجمهور ينتظر معرفة ومشاهدة ما سيدور من حوار أثناء هذه المحاكمة.

2- معركة الوايت وكرز

منذ الحلقة الأولى فى الموسم الأول، وينتظر عشاق Game of Thrones ما ستؤول إليه المعركة التى ستدور مع الوايت ووكرز White Walkers، وهل سينتصر البشر على ملك الليل، أم لا، وعلى الرغم من أنه سبق وأن وقعت معركة شارك فيها البعض، ومنهم جون سنو، ودينيريس تارجيريان، إلا أن الجمهور ينتظر مشاهدة تفاصيل ونتيجة المعركة الكبرى، والتى من المفترض أن نشاهدها فى الحلقة الثانية من الموسم الثامن والأخير، إلا أننا لا نعرف إذا ما كانت هذه المعركة ستكون الأخيرة أم لا؟.

3- مواجهة تنين الوايت ووكزر مع تنانين دينيريس تاجيريان

بعد أن نجح الوايت ووكرز فى قتل أحد التنانين الثلاثة فى الموسم السابع من المسلسل، وقام بإعادة إحيائه وجعله واحدا منهم، وقام باستخدامه فى هدم الجدار، فى ختام حلقات الموسم السابع، ينتظر عشاق Game of Thrones رؤية ومعرفة نتيجة المعركة التى سوف تستخدم فيها دينيريس تاجيريان اثنين من التنانين فى مواجهة الوايت ووكرز والتنين المتحول، وهو ما علمته فى الحلقة الأولى من الموسم الثامن والأخير، عندما أخبرها بران ستارك بذلك.

4- رد فعل جون سنو بعد معرفته لنسبه الحقيقى

من المشاهد الفارقة فى مسلسل Game of Thrones والتى ظل عشاقه ينتظرونها، هى تلك اللحظة التى سيعلم فيها جون سنو، بأنه الوريث الشرعى والحقيقى للعرش الحديدى، وبأنه ليس الابن غير الشرعى لـ"نيد ستارك"، وبعد أن علم جون سنو بهذه الحقيقة، فإن اللحظة المرتقبة، والتى ينتظرها جمهور المسلسل فى العالم، هى رد فعل جون سنو على معرفته بهذه الحقيقة.

5- هل تنقلب دينيريس تاجيريان على جون سنو بعد معرفة نسبه الحقيقى

نسبة كبيرة من عشاق مسلسل Game of Thrones تتوقع أن يكون رد فعل دينيريس قاسيا، ومشككا فى نسب جون سنو الحقيقى، وبعدما جاء ردها قاسيا على سؤال سانسا ستارك حول ما تأكله التنانين، وكذلك ابتسامتها من هلع سكان وينترفيل بعد رؤيتهم للتنانين، فإنه من المتوقع أن يكون رد فعلها متهورا، أو على العكس من ذلك.

6- رد فعل آريا وسانسا بعد معرفتهما بحقيقة نسب جون سنو

فى الحلقة الأولى من الموسم الثامن والأخير، ألمحت آريا ستارك إلى جون سنو خلال عناقها بأن عدم تقبل سانسا ستارك لأم التنانين دينيريس إنما هو نابع من خوفها على أسرتها، وعلى وينترفيل، وهو ما علق عليه جون سنو، بأنه هو أيضًا من أهله.

وفى نفس الحلقة، علق بران ستارك خلال حديثه مع "سام" عندما طلب منه أن يخبر جون سنو بحقيقة نسبه، بأنه لم يكن فى يوم من الأيام شقيقه، حتى يخبره بالحقيقة.

وعلى الرغم من ذلك، فإن من المتوقع أن تشكل معرفة "سانسا" و"آريا" بحقيقة نسب جون سنو صدمة إليهما.

7- الناجون من معركة البشر أمام الوايت ووكرز

مخاوف كثيرة تنتاب عشاق مسلسل Game of Thrones إذا ما ذكر هذا السؤال أمامهم، فبعدما تم طرح الإعلان التشويقى للحلقة الثانية من الموسم الثامن والأخير، أبدى العديد من الجمهور تخوفهم من مقتل آريا ستارك، فهل ستقتل حقا؟، ومن الذى سوف ينجو من هذه المعركة، ومن سيقتل؟

8- لحظة انتقام آريا ستارك من سيرسى لانيستر

منذ أن شاهدت آريا ستارك، لحظة إعدام والدها نيد ستارك، فى الموسم الأول من مسلسل Game of Thrones وهى تتخذ من الانتقام سبيلا لها، وبالفعل تخلصت من بعض أعدائها، إلا أن اللحظة المفصلية التى ينتظرها عشاق المسلسل هى لحظة المواجهة بين آريا ستارك وسيرسى، وما ستؤول لها.

9- من هو ملك الوايت ووكرز الحقيقى

نظريات كثيرة تعج بها المواقع ومنصات السوشيال ميديا، تزامنا مع عرض الموسم الثامن والأخير من مسلسل Game of Thrones، ومن بينها، ما يتعلق بهوية ملك الوايت ووكرز الحقيقى، ولهذا فإن معرفته تشكلا لحظة مفصلية فى تاريخ المسلسل.

10- من سيجلس على كرسى العرش

لا شك أن الإجابة على هذا السؤال، لن نعرفها إلا فى الحلقة السادسة والأخيرة من الموسم الثامن والأخير أيضًا من مسلسل Game of Thrones، وهى اللحظة التى روجت لها قناة HBO بعدد من البوسترات التى قامت بها باستخدام كرسى العرش، مرجحة جلوس أحد أبطال الموسم الثامن والأخير بالجلوس عليه.