التوقيت الخميس، 14 نوفمبر 2019
التوقيت 06:15 م , بتوقيت القاهرة

تعرف على صاحبة البسمة الطفولية بمرحلها الفنية في عيد ميلادها

الفنانة شيرى عادل
الفنانة شيرى عادل

تحتفل اليوم  الجمعة الفنانة صاحبة البسمة الطفولية شيرى عادل بعيد ميلادها الذي يوافق 19 أبريل ، درست في كلية التجارة جامعة عين شمس قسم فرنسي وهي من أبرز النجوم البارزين علي الساحة حاليا ، بدأت مسيرتها الفنية كطفلة إعلانات وأغاني الأطفال "أنا لما أحب تسلي " والتي لا تزال راسخة في ذهننا إلي الآن ، انقطعت عن شاشة التلفزيون  وعادت مرة أخرى بأول أدوارها السينمائية في فيلم "أصحاب ولا بزنس "، ثم كان ظهورها فيما بعد من خلال مشاركتها في العديد من الأعمال الدرامية التلفزيونية منها: "حياتي أنت"، و"المرسي والبحار" ، و"عفريت القرش "، و"الملك فاروق" .

شاركت في العديد من الأعمال السينمائية منها : خارج على القانون ، وحسن ومرقص، وبلبل حيران ، مراتي وزوجتي ، حمادة يلعب ، وغيرهم .

وفى التليفزيون شاركت شيري فى العديد من المسلسلات ، أبرزها : "شيخ العرب همام " ، و " يتربي في عزو" ، و " الملك فاروق " و " الحب بعد المداولة" و "الحصان الأسود" و" نصيبي وقسمتك " و" ملكة في المنفي " وغيرها .

يذكر أن تزوجت الفنانة شيرى عادل من الداعية الإسلامى معز مسعود فى 12 يوليو عام 2018  بعد قصة حب جمعتهم  من خلال مشاركتهما فى مسلسل "السهام المارقة" .

 ويستعرض موقع " دوت مصر" أهم أعمالها في الطفولة .

 

أنا لما أحب أتسلي 

 

 

شيري عادل في إعلان إكلير من كادبورى 

 

شيري عادل في اعلان قبنورى 

شيري عادل وياسمين عبد العزيز وميس حمدان في أعلان  كادبوري  ستار

اهه جه يا اولاد - شيري عادل