التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 09:00 م , بتوقيت القاهرة

اعرف حكاية القبض على لص بعد خروجه من المحكمة بدقيقتين

سرقة
سرقة

ألقى القبض على لص مرة آخرى بسرقة شاحنة تابعة لسلسلة محلات شهيرة، بعد مرور دقيقتين من خروجه للمحكمة  بعد إقراره بالذنب داخل المحكمة فى قضايا سابقة.

 

اللص
اللص

وسرق  لص يدعى برنارد راسترون، يبلغ من العمر 44 عاما، محفظة وهاتفا محمولا بقيمة حوالى ألف دولار من داخل سيارة لتوصيل الوجبات الجاهزة، بعد أن غادر للتو بعد إقراره بأنه مذنب أمام المحكمة فى تهمتين آخرين.

وأظهرت لقطات كاميرات المراقبة، أن راوسترن كان على خطوة واحدة من الشاحنة، بينما كان العامل يقوم بتوصيل الطلبات وقام بسرقة الهاتف، وتم القبض عليه بعد فترة وجيزة، بالطبع قد أثر ذلك سلبيا على العامل وتسبب فى إزعاجه، وذلك حسب ما نشرته الصحف البريطانية.

واستغرقت الأمر دقيقتين فقط من مغادرة المحكمة، وهذا ما يظهر ازدراء تام للمحكمة، وقال مارك وليامز، محامى المتهم، إن راوسترون تصرفاته ستقوده إلى السجن مرة أخرى، حيث سبق وأقر أنه مذنب فى تهمة سرقة سيارة وحكم عليه بالسجن لمدة 16 أسبوعا، ودفع غرامة 115 جنيها إسترلينيا كتعويض للضحية، وأبلغت المحكمة أنه لا يمكنه دفع المبلغ كاملا لأنه ما يزال مديون للمحكمة، وتأتى تلك التهم مع العلم أن راوسترون كان لديه 73 إدانة و180 جريمة فى سجله، وسجن فى يناير الماضى بتهمة سرقة السيارات.