التوقيت الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020
التوقيت 07:59 ص , بتوقيت القاهرة

بعد ثلاث مواسم،,, EPIX تلغى مسلسل Berlin Station

Berlin Station
Berlin Station

بعد ثلاث مواسم.. أعلنت شبكة  EPIX  إلغائها لمسلسل الدراما والتجسس " Berlin Station"  وانتهى الموسم الثالث والأخير يوم الأحد 17 فبراير الماضى.

 

وحصل الموسم الثاثل من المسلسل على تقديرات تقليدية، وقال مايكل إرايت، رئيس Epix، "إننا نستخدم العديد من المنصات، حيث يستغرق الأمر حوالي ثلاثة إلى أربعة أسابيع بعد تشغيل آخر حلقة للحصول على جميع البيانات"، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " tvseriesfinale " يبدو أن الموسم الثالث من المسلسل لم يحصل على تقديرات عالية ليساعد الشبكة على تجديده.

 

يشارك في بطولة مسلسل " Berlin Station" ميشيل فوربس وريتشارد أرميتاج وريتشارد جنكينز وريس إيفانس ولاندر أورسر وآشلي جود وكيك بالمر وإسماعيل كروز كوردوفا الذي ينضم إلى وكيل وكالة المخابرات المركزية رافائيل توريس. انضم جيمس كرومويل إلى الموسم الثالث على أساس متكرر.

تتمحور سلسلة الجاسوسية حول تركيب وكالة المخابرات المركزية في برلين، ويدور الموسم الثالث خلال فترة زمنية مدتها 11 يومًا، في أوروبا الشرقية والوسطى، وتقوم رئيسة محطة فاليري إدواردز بتوجيه فريقها من خلال العلاقة الكبيرة بين روسيا والولايات المتحدة وحلفائها المستضعفين في حلف الناتو.