التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 01:24 ص , بتوقيت القاهرة

ندى الكامل وأحمد الفيشاوى.. شاهد أبرز مشاهد الثنائى المثير

ندى الكامل وأحمد الفيشاوى
ندى الكامل وأحمد الفيشاوى

كعادته المثيرة للجدل وتصدره قائمة الترندات، أثار أحمد الفيشاوى وزوجته ندى الكامل حالة من الجدل انتشرت بين رواد السوشيال ميديا ومجموعة من المواقع الإخبارية، خبر انفصال الثنائى المثير للجدل ، وفى إطار ذلك يستعرض دوت مصر أبرز الفيديوهات المثيرة للجدل مع زوجته ندى الكامل بعد تداول أنباء عن انفصالهم :

ظهر النجم أحمد الفيشاوى مع زوجته ندى الكامل على السجادة الحمراء لتحتفل معه بالعرض الأول لفيلمه الجديد "عيار نارى" وأثتناء ظهورهم على السجادة الحمراء قبل زوجته قبلة ساخنة وأحضان مثيرة أمام الكاميرات .

 

وللمرة الثانية على التوالى وخلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى فى دورته الأربعين ظهر الفنان أحمد الفيشاوى وهو يقبل زوجته ندى الكامل زوجته القبلات أمام عدسات المصورين، على السجادة الحمراء .

 

 

ولم يكتفى بتلك القبلتين بل فاجئ الفنان الفيشاوى جمهوره بتقبيله زوجته ندى الكامل على الريد كاربت مرة ثالثة أثناء عرض فيلم ورد مسموم بمهرجان القاهرة السينمائى .

 

 

 

ونشر الفنان أحمد الفيشاوى مقطع فيديو يجمعه بزوجته ندى الكامل فى احتفالهم بعيد ميلادها وسط عدد من أصدقائهم المقربين ، عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" يظهر خلاله رومانسيته وتقبليه لها .

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Love you wifey ❤️ *its wasn't her birthday, just a prank 😉

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on