التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 02:52 م , بتوقيت القاهرة

تعرف على جيسي عبدو صاحبة صورة صلاح على السوشيال

جيسي عبدو و محمد صلاح
جيسي عبدو و محمد صلاح

جيسي عبدو ممثلة لبنانية ، نشرت صورة تجمعها مع محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، عبر حسابها الشخصي على إنستجرام.

جيسي عبدو استغلت وجود صلاح فى مدينة دبي الإماراتي، لقضاء إجازة قصيرة، والتقطت صورة تذكارية معه، وعلقت جيسي عبدو على الصورة قائلة: "فخر مصر وفخر كل العرب يا صلاح".

ولدت جيسي عبدو فى بيروت وكانت تبيع الحلوى في صغرها، وكانت انطلاقتها في التليفزيون من خلال اسكتشات البرنامج الكوميدي الساخر "بسمات وطن" عام 2006، بدأت مشوارها الدرامي مع المنتج إيلي معلوف، وأطلّت في أعمال مثل: "إلى يارا" و"سكوت امرأة" و"جود".

وشاركت جيسي عبدو في أعمال من إنتاج شركة "مروى غروب"، من بينها : "باب إدريس" و"أوبيرج" و"ديو الجرام" عام 2013 شاركت ببرنامج ديو المشاهير الموسم الثالث على شاشة ال بي سي لدعم إحدى الجمعيات الخيرية اما الجائزة التي حصلت عليها وهي مبلغ 12500 دولار، فقدمتها لجمعية "كن هادي"، التي تهدف إلى الوقاية والتوعية من مخاطر حوادث السير.

 

 

 

وحظى محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، باستقبال حافل فور وصوله لمدينة "دبى" الإماراتية، حيث تجمع العديد من مشجعى ومحبى النجم المصرى حوله أثناء زيارته لأحد المولات الشهيرة بـ"دبى"، لالتقاط الصور التذكارية معه.

ويستعد محمد صلاح لقيادة ليفربول أمام توتنهام يوم 31 مارس الجارى بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

ويحلم محمد صلاح نجم منتخب مصر بحصد "الثنائية" مع نادى ليفربول الموسم الحالى، مع اقتراب مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" من خط النهاية.

 

ويسعى محمد صلاح لقيادة ليفربول للحصول على لقب الدورى الإنجليزى للمرة الاولى منذ عام 1990، والعودة من جديد لحصد الألقاب الجماعية مع أندية أوروبا بعد غياب، بجانب الأحتفاظ بلقب هداف الدورى الانجليزى للموسم الثانى على التوالى.