التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 11:23 ص , بتوقيت القاهرة

شاهد.. حفل زفاف محمد رشاد ومى حلمى

مى حلمى ومحمد رشاد
مى حلمى ومحمد رشاد

احتفل مساء اليوم، الفنان محمد رشاد بزفافه على الإعلامية مى حلمى، والذى أقيم فى أحد فنادق أكتوبر.

وكان الإعلامى تامر شلتوت نشر أول صور من حفل زفاف الفنان محمد رشاد و الإعلامية مى حلمى، والذى أقيم فى أحد فنادق أكتوبر، وعلق الإعلامى تامر شلتوت قائلاً: "ألف مبروك لأحلى عريس وعروسة.. ربنا يتمم لكم على خير ويكتب لكم كل الخير ويبارك لكم فى بعض".

 
حفل زفاف مى حلمى ومحمد رشاد
 
تانر شلتوت
تامر شلتوت

وكانت المذيعة مى حلمى ظهرت بفستان الفرح من ظهرها، ووجهت رسالة إلى متابيعيها، قائلة: "إيه مشكلتكم فى أن الواحد يفرح ومش لازم يفرح البلد كلها معاه هو فى إيه جرا للناس إيه مش كفاياكم قولتوا وعدتوا وحصل وماحصلش ومافتحتش بوقى ولا قولت صح من غلط، حياتى مش خبر ومش سبق ولو سبق ترجعلى أديها لمين، كفاياكم اعرفوا افرحوا للناس حرام عليكم سبونا نفرح النهاردة".

مى حلمى
مى حلمى

يذكر أن حفل زفاف محمد رشاد ومى حلمى قد ألغى من قبل بعد خلافات بين العروسين، وأثار هذا الحدث جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعى وقتها، خصوصًا بعد نقل مى إلى أحد المستشفيات، حيث تدهورت حالتها الصحية بعد إلغاء حفل زفافها قبل إقامته بساعات، لكن محمد رشاد حرص على زيارتها وقتها ولم يكشف الثنائى بعد ذلك طبيعة علاقتهما رغم التساؤلات الكثيرة التى كانت تصلهما من خلال حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعى حول إمكانية عودتهما من جديد.

حفل زفاف مى حلمى ومحمد رشاد  (1)
 

 

حفل زفاف مى حلمى ومحمد رشاد  (2)
 

 

حفل زفاف مى حلمى ومحمد رشاد  (3)