التوقيت الأحد، 18 أغسطس 2019
التوقيت 11:13 م , بتوقيت القاهرة

نجوم الفن يهنئون أمهاتهم بعيد الأم

صابرين
صابرين

أحتفل  مجموعة من نجوم الفن بعدي الأم الذي يوافق 21 مارس من كل عام بنشرهم مقاطع فيديو ومجموعة صور عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام وتويتر" وفي إطار ذلك يستعرض موقع دوت أبرز النجوم :

حسام حبيب :

نشر الفنان حسام حبيب صورة تجمعه مع والدته بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام " وعلق حسام علي الصورة قائلا :" امي الحياه وما بعدها امي وان تمنيت من الله شئ واحد فهو ان اكون معك في هذه الحياة وما بعدها كل سنة وانت احلي من اللي قبلها .

3-21-2019 5-30-02 PM
 

جنات :

كما وجهت الفنانة جنات رسالة من خلال نشرها صورة تجمعها مع والدتها وزوجها وعلقت قائلا :" كم أنتي عظيمة يا أمي عيد الام .

3-21-2019 5-30-38 PM
 

 

أحمد زاهر :

كما عبر الفنان أحمد زاهر عن حبه لوالدته بنشره صورة برفقتها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وعلق أحمد قائلا :" كل سنة وانتي طيبة يا امي ربنا يخليكي ليا يا اجمل واعظم ام في الدنيا من غيرك مكانش هايبقي  لي وجود ومن غير دعائك ليا مكنتش هاوصل لأي حاجة بحبك.

3-21-2019 5-31-38 PM

 

حسن الرداد :

كما حرض الفنان حسن الرداد بتقديم التهنئة لوالدته وذلك من خلال نشره مقطع فيديو من حفل زفافه عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام " وعلق قائلا :" كل سنه وانتي طيبة يا ماما يا امي يا احلي كلمة الواحد بينطقها في حياته أي حاجة انا وصلت لها في حياتي انتي السبب فيها بعد ربنا ربنا يخليكي لي ويديكي الصحة بحبك يا أمي .

 

مها أحمد :

كما نشرت الفنانة مها أحمد صورة لها تجمعها مع والدتها في مرحلة الطفولة وعلقت قائلا :" امي اعظم ام فالدنيا كل سنة وانتي اختي وصاحبتي وامي ربنا يديكي الصحة ويخليكي ويفرح قلبك .

3-21-2019 5-29-41 PM
 

 

بوسي :

كما ترحمت النجمة  بوسي علي والدتها من خلال نشر صورة لها عبر حسابها الرسمي  بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وكتبت بوست قائلا فيه :"أمي اغالية أراهم يا أمي يكتبون عن أمهاتهم لأنهم سعيدون بقربهم وأنا يا أمي سعادتي رحلت منذ أن رحلتي عني رحمك الله يا أمي .

3-21-2019 5-33-20 PM

 

صابرين :

كما هنأت الفنانة صابرين والدتها من خلال نشرها صورة تجمعها بها عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وعلقت قائلا :" كل سنة وانتي حياتي وانتي روحي وانتي أمي وبنتي وأختي وصديقتي كل سنة وانا تحت رجليكي  يا ماما ياياما  ياماتي سلامتي احتراماتي قبلاتي .

3-21-2019 5-28-39 PM
 

نشوي مصطفي :

كما شاركت الفنانة نشوي مصطفي صورة لها مع والدتها عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" أثناء أدائهم مناسك العمرة وعلقت عليها قائلا :" حبيبتي يا أمي ربنا ما يحرمني منك ويخليكي لينا يارب بوسوا ايدين امهاتكم وكل سنة وكل أم طيبة.

3-21-2019 5-28-07 PM