التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 06:57 ص , بتوقيت القاهرة

فيرس محمد رمضان الجديدة تقلب موازين اليوتيوب "فيديو"

فيرس .. أغنية محمد رمضان
فيرس .. أغنية محمد رمضان

فيرس أغنية جديدة للفنان محمد رمضان تضاف إلى أغانيه التى صورها على طريقة الفيديو كليب وحققت نجاحا كبيرا، مثل "نمبر وان" و"أنا الملك" و"مافيا" و"القمر".

 

محمد رمضان داب خلال الفترة الماضية بعمل عددا من الأغانى والكليبات على طريقة المهرجانات، مثل أغنية أنا ما فيا والتى انتشرت بشكل ضخم على مواقع التواصل الاجتماعى وحصدت عشرات الملايين من المشاهدات على موقع يوتيوب.

 

وقام جمهور محمد رمضان بتقليد الأغنية بل وصل الأمر إلى بعض الراقصات مثل الراقصة جوهرة شاركت ، جمهورها بفيديو لها ظهرت من خلالها وهي في إحدى حفلاتها ترقص على أغنية "أنا مافيا"، وذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 

وها هو يعلن النجم محمد رمضان عن طرحه أغنية فيرس على قناته يوتيوب الرسمية، لتحصد أكثر من مليون مشاهدة خلال ساعات من طرحها على القناة، ليواصل محمد رمضان الضجة الإعلامية الواسعة التي أحدثتها في الوسط الفني المصري من ردود أفعال سواء مؤيدة، أو منتقدة ومهاجمة لمستواى  هذه الأغانى.

 
 
فيرس .. مفاجأة حفل محمد رمضان
 
 
يستعد محمد رمضان، لإحياء حفلا غنائيا، يوم الجمعة 29 مارس الجارى،  بصحبة إحدى فرق الدي جى"، ومن المتوقع أن يقدم "رمضان" خلال الحفل أغانيه التى صورها على طريقة الفيديو كليب وحققت نجاحا كبيرا، وهى "نمبر وان" و"أنا الملك" و"مافيا" و"القمر"وغيرها.
 
فيرس .. هل تثير أزمة لمحمد رمضان
 
 
أغانى  محمد رمضان التى طرحها في الفترة الأخيرة أثارت الجدل، ووضعته في قفص الاتهامات بالغرور والتكبر والنرجسية، من بينها أغنية «نمبر وان»، التي طرحها الفنان منذ فترة، ونجحت في تحقيق نحو 68 مليون مشاهدة.
 
فيما حققت أغنيته الثانية "الملك" ما يزيد على 61 مليون مشاهدة، جعلت الفنان يكتسح بثبات عالم الأغنية الشبابية.
 
 
أغنية فيرس