التوقيت الجمعة، 15 نوفمبر 2019
التوقيت 11:19 م , بتوقيت القاهرة

حظك اليوم .. توقعات الأبراج اليوم الإثنين 11-3-2019

برج العقرب
برج العقرب

يقدم "دوت مصر" توقعات علماء الفلك للأبراج، وماذا يخبئ لك برجك على صعيد الحب والحياة المهنية والمال، والأبراج الأكثر حظًا.

برج العقرب: تهتم بشريك حياتك وتحاول أن تجعله سعيدًا طوال الوقت، إلا أنك لا تحاول أن تعبر عن مشاعرك وهذا يجعل الطرف الآخر فى شكوك دائمة منك.

برج السرطان: عليكم النظر إلى الحياة الصحية بشكل مختلف حتى لا يضيع الوقت فى اتخاذ قرارات كان يجب اتخاذها من فترة طويلة.

برج الجوزاء: لا تتراجعوا عن أفكاركم فأنتم قادرون على تحقيق الكثير، ودائمًا نرى أنهم من الأبراج التى تستطيع أن تعطى فى مجالات كثيرة.

برج الجدي: لديهم القدرة على توقع الأفضل فى المستقبل حتى لا يتورطوا أكثر من ذلك فى بعض الأمور.

برج الأسد: تعيش علاقة عاطفية جديدة ومميزة لم تتعرض إليها من قبل، فكن حذرًا حتى لا تبذل مشاعرك وعواطفك فى الاتجاه غير الصحيح، كما تمتع بالذكاء العاطفى الذى يجعلك تخوض هذه التجربة بشكل مميز.

برج الثور: تحاول أن تكون فى مجالها العملى منفردة ومتربعة على عرش التميز فى جميع ما تقدم من أعمال.

برج الحوت: حياتك المهنية فى أفضل حال، وتحاول الفترة المقبلة أن تستخدم عقلك بدلًا من قلبك فى القرارات العاطفية، وتحتاج لأخذ المزيد من الراحة لتستطيع أن تكمل عملك.

برج القوس : تتحكم فى انفعالاتك جيدًا وتحاول السيطرة على كل شيء من حولك، وتفضل أن تتخذ القرارات المتعلقة بالعمل بنفسك ولا تثق فى قرارات الآخرين.

 

برج العذراء : تمر بفترة صعبة من الأعمال والمجهود الشاق، كما تعانى من السفر طوال الوقت حتى تستطيع الوصول إلى العمل، مما يكلفك الضغط الكثير.

برج الحمل: حاول أن تحصل على قسطٍ كافٍ من النوم، فالاستيقاظ مبكرًا يسبب لك الكثير من الإزعاج فأنت بحاجة إلى الهدوء والراحة.

برج الدلو: أنت بحاجة إلى الاستعانة بأهل الخبرة وأصحاب الرؤية والحكمة حتى تستطيع أن تتخذ القرار المناسب خلال هذه الفترة ولا يعرضك للخسارة أو ضياع الفرص العظيمة.