التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 10:33 م , بتوقيت القاهرة

شاهد.. أميرات ديزنى يتحدثن العامية المصرية فى "رالف يدمر الإنترنت"

عادت من جديد اللهجة المصرية إلى أفلام "ديزنى" بعد أن تم استبدالها فى الفترات الأخيرة باللغة العربية الفصحى، وذلك من خلال الجزء الثانى من فيلم "رالف يدمر الإنترنت".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

✨ ⠀ مشهد إجتماع أميرات ديزني الأسطوري من فيلم "رالف يدمر الأنترنت" النسخة العربية 😂♥️ ⠀ اللهجة المصرية تفوووز يا جماعة 🏆 ⠀ عدت المشهد أكثر من ٢٠ مرة ومازلت أضحك وكأني أشوفه لأول مرة، الأصوات جميعها مناسبة والحوارات دمها خفيف والإخراج ولا غلطة وحده. 👌 ⠀ • • • • ⠀ الفيلم متوفر بالعربي بمتاجر iTunes الرابط في البايو. ⠀ ⠀ __________ #ديزني #رالف_المدمر #رالف_المدمر_ديزني_بالعربي #أخبار_ديزني_بالعربي #ديزني_لازم_ترجع_مصري #علا_رشدي #إعلانات_ديزني_بالعربي @ola.roshdy

A post shared by ديزني بالعربي (@disneyinarabic) on

 كما قررت الشركة إعادة بعض الأصوات الأصلية لبعض الأميرات، مثل الفنانة نسمة محجوب التى تؤدى صوت "إلسا"، والفنانة شروق الشريف في دور "آنا"، والمطربة جاكلين رفيق في دور "تيانا ورابونزل" والفنانة لوما في دور "موانا"، فيما غابت العديد من الأصوات الأصلية، مثل رولا زكي في دور سندريلا وأريل ونهله الملواني في دور ياسمين ولقاء الخميسي في دور بيل ومولان، حيث تم استبدالهم بأصوات أخرى، كما تشارك أيضًا الفنانة علا رشدى.