التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 09:59 ص , بتوقيت القاهرة

شاهد صورة كادت أن تنهى حياة سيدة عجوز فى بحيرة بإسلندا

السيدة العجوز قبل انجرافها
السيدة العجوز قبل انجرافها

حياتها كادت أن تتنتهى ماساة عاشتها سيدة العجوز بسبب محاولتها للتقاط صورة عادية أمام شاطىء فى بحيرة جوكولسارلون المتواجدة فى إيسلندا.

 حيث قامات العجوز "جوديث" للجلوس على العرش الجليدى لالتقاط صورة جديدة من نوعها وسط المياه، وفجأة حدث ما لم تتوقعه العجوز بانجراف الصخرة الجليدية إلى داخل المياه بسرعة كبيرة بسبب ارتفاع الموج العالى.

بدأت الواقعة أثناء تواجد "جوديث سترينج" من مدينة تكساس الأمريكية، فى بحيرة جوكولسارلون المتواجدة فى إيسلندا مع ابنها "رود سترينج" لقضاء عطلة الأسبوع فى الطبيعة وأمام البحيرة، وفى فترة التقاط الصور التذكارية، وجدت السيدة العجوز تراكم "ثلوج" على هيئة عرش.

وانتقلت القصة من منصات السوشيال ميديا للقنوات والبرامج التلفزيونية التى تناقلتها واستضافت جوديث، التى صرحت بعدم علمها باحتمالية انجراف الصخرة الجليدية قبل الجلوس عليها، موضحة أنها شعرت بالأمان بعد رؤيتها لقائد المركب الذى أنقذها، وذلك حسب ما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

 

قبل انجراف الصخرة الجليدية

قبل انجراف الصخرة الجليدية
 
ووسط خوف ورعب نجلها، الذى قام بالصريخ لإنقاذها، أقدم أحد قائدى المراكب لإنقاذ "جوديث" وإعادتها إلى الشاطئ قبل فوات الأوان، وبعد انتهاء المغامرة التى كادت أن تعصف بحياة جوديث صاحبة الـ60 عاماً، انتقلت قصة المغامرة عبر منصات السوشيال ميديا بعد شهور من حدوثها، عن طريق حفيدتها صاحبة الـ 24 عاما، التى شاركت الصور فى تغريدة جمعت عشرات آلاف المشاركات.
 
بعد انجرافها
بعد انجرافها