التوقيت الخميس، 14 نوفمبر 2019
التوقيت 04:40 م , بتوقيت القاهرة

حظك اليوم.. توقعات الأبراج اليوم الخميس 28-2-2019

الأبراج
الأبراج

يقدم "دوت مصر" توقعات علماء الفلك للأبراج، وماذا يخبئ لك برجك على صعيد الحب والحياة المهنية والمال، والأبراج الأكثر حظًا.

برج العقرب: تواجه بعض الصعوبات فى إتمام مشاريعك الخاصة، بسبب مرورك بضائقة مالية خلال هذه الفترة.

برج السرطان: تتمتع بوظيفة عمل جديدة وفرصة عظيمة، تعمل من أجلها الفترة السابقة فتضيف لك الخبرة والمعرفة ما تعود عليك بالعائد المادى والقوة أيضًا، ولكن كن حذرًا من الوقوع فى الأخطاء.

برج الجوزاء: تشعر بالخمول وعدم الرغبة فى العمل، نتيجة مرورك ببعض المشاكل الأسرية.

برج الجدي: تشعر بالطاقة والحيوية والرغبة فى العمل نتيجة إشادة رئيسك لمجهوداتك خلال الفترة الماضية.

برج الأسد: شعورك المستمر بالثقة العالية فى النفس والثقة فى قدراتك قد يترجم بطريقة خاطئة من قبل زملاء العمل ويصفونه بالغرور فعليك الحذر من هذا.

برج الثور: يجب عليك الاهتمام بالجانب المهنى لديك وتنمية مهاراتك واكتساب المزيد من الخبرات خلال الفترة المقبلة لتحظى بمكانة مميزة فى عملك.

برج الحوت: تبذل كل جهدك هذه الفترة فى العمل، لكى تتناسى حزنك وتفكيرك، فأنت تريد أن تحقق الإنجازات المختلفة ما يعود عليك بالخبرة والعائد المادى.

برج الميزان: تواجهك بعض المشاكل والضغوطات في العمل، حاول تجاوزها ولا تدعها تؤثر عليك وعلى طاقتك الإيجابية التي تتميز بها.

برج القوس: تتحسن الأمور فى بيئة العمل، حيث تستطيع مواكبة التطور والإبداع اللازم، ما يعود عليك بالخيرة والثقة فى النفس نتيجة لإعجاب رؤسائك بالعمل.

برج العذراء : تتمتع بشخصية قيادية رائعة، وهذا ما يجعل مديرك فى العمل يعتمد عليك فى كل صغيرة وكبيرة.

برج الحمل: اجتهد فى العمل وداوم على الاطلاع على كل ما هو جديد فى سوق العمل حتى تواكب التطور وتستطيع الحصول على فرصة وظيفة أفضل.

برج الدلو: علاقتك مع مديرك في العمل جيدة، وهذا لنشاطك ولأدائك العمل على أكمل وجه، وهذا ما يجعلك تتقدم بخطوات ثابتة.