التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 07:58 م , بتوقيت القاهرة

غضب تونسى بسبب رفض إطعام طفلين متسولين وطردهما من مطعم

تونسين
تونسين

سادت حالة من الغضب بعد نشر صورة على مواقع التواصل الاجتماعى، تحكى لحظة تدخل فيها مسؤول المطعم، بطرد طفلين جالسين على طاولة فى انتظار الطعام، حيث أثارت هذه الصورة غضب التونسيين، الذين أطلقوا حملة كبيرة لمقاطعة المطعم.

b8ac6215-9152-4d81-923d-bc2fca61f5e3
 

 

تم منعهما من الأكل داخل المطعم، بالبحيرة الراقية بتونس، والحجة أن مظهرهما غير لائق ورائحتهما كريهة، التقطت الصورة شابة تدعى "ميساء"، فى تدوينة خاصة بالحادث، والتى كتبت أن شاب وخطيبته أشفقا على "طفلين متسولين"، مما دعوهما إلى المشاركة فى فطور الصباح، من أجل قتل الجوع، وقتل العاملين بالمطعم فرحة الأطفال.

رفض مسؤول المطعم تقديم الطعام، وتدخل بطردهما خارج المطعم، ولاقت مواقع التواصل الاجتماعى تدوينات غاضبة، منها ما يدعو لمقاطعة المطعم، الذى أهان الطفلين، بسبب الفقر، مما دعى المطعم إلى إصدار بيان للرد على هذه التدوينات، أكد فيه أن الطفلين لم تتم معاملتهما بطريقة سيئة، وهما معروفان عند العاملين ويترددان عليه باستمرار، ويتم منحهما الطعام.

وذكر البيان أن الشخصين اللذين دعا الطفلين إلى الجلوس والمشاركة فى الطعام، قد طلب منهما المسؤول تغيير المكان برفقة الطفلين، ولم يمنعهما من تناول الطعام.