التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 02:46 م , بتوقيت القاهرة

نجوم الفن ينعون والدة نجم مسرح مصر مصطفى خاطر

مصطفى خاطر
مصطفى خاطر

قدم عدد كبير من نجوم الفن علي موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" التعازي لنجم "مسرح مصر" الفنان مصطفى خاطر في وفاة والدته، التي وفاتها المنية مساء أمس الأحد .

ونشر الفنان أشرف عبد الباقي مؤسس فريق "مسرح مصر" صورة للفنان مصطفي مع والدته قائلا:"توفيت إلي رحمة الله والدة مصطفي خاطر ربنا يرحمها ويغفرلها."

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

توفيت الي رحمة الله والدة مصطفي خاطر ربنا يرحمها ويغفرلها

A post shared by Ashraf Abdelbaky (@ashrafabdilbaky) on

 

 

كما كتب الفنان محمد أنور نجم مسرح مصر علي صورة لخاطر تجمعه مع والدته قائلا:" البقاء لله والده مصطفي خاطر في ذمة الله اللهم ابدلها دارا خيرا من دارها واهلا خيرا من اهلها وادخلها الجنة واعذها من عذاب القبر ومن عذاب النار

اللـهـم عاملها بما انت اهله ولا تعاملها بما هي اهله اللـهـم اجزها عن الاحسان إحسانا وعن الإساءة عفواً وغفراناً ، اللـهـم زد من حسناتها , وتجاوز عن سيئاتها

اللـهـم إنها في ذمتك وحبل جوارك فقها فتنة القبر وعذاب النار , وانت أهل الوفاء والحق فاغفر لها وارحمها انك انت الغفور الرحيم

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

البقاء لله والده مصطفي خاطر في ذمه الله اللهم ابدلها دارا خيرا من دارها واهلا خيرا من اهلها وادخلها الجنة واعذها من عذاب القبر ومن عذاب النار . اللـهـم عاملها بما انت اهله ولا تعاملها بما هي اهله . اللـهـم اجزها عن الاحسان إحسانا وعن الإساءة عفواً وغفراناً. اللـهـم زد من حسناتها , وتجاوز عن سيئاتها. اللـهـم إنها في ذمتك وحبل جوارك فقها فتنة القبر وعذاب النار , وانت أهل الوفاء والحق فاغفر لها وارحمها انك انت الغفور الرحيم.

A post shared by Mohamed Anwar (@mohamedanwar71) on

 

ونعي الفنان أكرم حسني الفنان مصطفي خاطر قائلا :" أنا لله و إنا اليه راجعون .. والدة مصطفي خاطر في ذمة الله .. ربنا يرحمها و يسكنها فسيح جناته".

 

 

 

كما دعت الفنانة منة فضالي  لاحول ولا قوه الا بالله ربنا يصبرك يا حبيبي ويرحمنا برحمته شد حيلك .. والده صديقي النجم الخلوق مصطفي خاطر في ذمه الله .. ان لله وان اليه راجعون.