التوقيت الأربعاء، 05 أكتوبر 2022
التوقيت 04:42 ص , بتوقيت القاهرة

حظك اليوم.. توقعات الأبراج اليوم الاثنين 25-2-2019

أبراج
أبراج

يقدم "دوت مصر" توقعات علماء الفلك للأبراج، وماذا يخبئ لك برجك على صعيد الحب والحياة المهنية والمال، والأبراج الأكثر حظا.

برج العقرب: حاول أن تشارك الزملاء عملك وتحسهم على روح التعاون والنجاح، ولكن احذر من الضغوط فى الفترة المقبلة.

برج السرطان: تحاول على الدوام أن يكون لها قدرة كبيرة على العمل لساعات طويلة دون تعب أو ملل، وفى نهاية المطاف يكون عندهم أفكار كثيرة عبقرية.

برج الجوزاء: تعود للعمل من جديد بعد التخلص من الضغوط التى كانت تؤثر عليك وعلى مستواك المهني ، يساعدك هذا على تحسين علاقاتك العملية وارتقاء مكانتك فى العمل.

برج الجدي: من الأبراج التى تحاول أن تكون فى حياتها المهنية قادرة على التحدى والمنافسة حتى لا يكون هناك فشل وعقبات فى طريقهم المهنى.

برج الأسد: قد تتعرض لبعض الضغوط اليوم فى العمل ويعود ذلك إلى عدم راحتك النفسية التى تشعر بها، فأنت بحاجة إلى تغيير الجو والخروج إلى مكان الطقس به متغير.

برج الثور: دائمًا ما تعبر عن مشاعرك بطريقة خاطئة بسبب ردود أفعالك المنفعلة وغير المتوقعة، وعدم سيطرتك على أعصابك وقت الغضب.

برج الحوت: تحاول دائمًا أن تثبت نفسك فى العمل وأن تبتعد عن المشاكل بقدر الإمكان وتتجنب المواقف التى من الممكن أن تلهيك عن عملك.

برج الميزان: من الأبراج التى تحاول فى حياتها المهنية أن تكون على الدوام جادة وملتزمة، فهم متفوقون ومتميزون ولا يمكن أن يرتكبوا أخطاء كثيرة.

برج القوس: تسيطر على أفعالك جيدًا وتحاول دائمًا أن تفصل بين ما تشعر به، وانفعالاتك خاصة عند تعاملك مع زملائك.

برج العذراء : تبدأ خطتك فى تغيير مجال عملك، والتفكير بجدية فى بدء مشروعك الخاص، ولكن كن منتبهًا لهذه الخطوة، حتى لا تتعرض لخسارة نجاحاتك السابقة.

برج الحمل: تحتاج إلى التنظيم والترتيب حتى تكون قادرًا على إنهاء المهام الخاصة بك فى هذه الفترة، وحاول ألا تتعرض إلى الضغوط حتى تتجنب المشكلات غير المتوقعة.

برج الدلو: خبراتك السابقة قد تفيدك كثيرًا فى التطوير من ذاتك ومراجعة الأمور المهنية، مما يحميك من الوقوع فى الكثير من المشكلات الموجودة فى مجال عملك، لكن كن حذرًا من كيد المنافسين.