التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 08:56 م , بتوقيت القاهرة

حظك اليوم.. توقعات الأبراج اليوم الأحد 24-2-2019

توقعات الأبراج اليوم
توقعات الأبراج اليوم

يقدم "دوت مصر" توقعات علماء الفلك للأبراج، وماذا يخبئ لك برجك على صعيد الحب والحياة المهنية والمال، والأبراج الأكثر حظًا.

 

برج العقرب: تفهمك لظروف عملك، سوف يضعك فى مكانة كبيرة خلال الفترة المقبلة، فلا تتوقف عن بذل المزيد من الجهد، وسوف تحصد نتيجة تعبك قريبًا.

 

برج السرطان: تفتقد التخطيط والتنظيم مما يجعلك تتعرض لخسارة العديد من الفرص الجيدة الخاصة بمجال عملك وتتناسب مع قدراتك، وهذا قد تضيف إليك الكثير.

 

برج الجوزاء: من الأبراج التى عندها القدرة على العمل وتحمل الصعاب والصبر على الضغوط بالصبر والصمت.

 

برج الجدي: لديهم قدرة على تكوين فريق عمل قادر على التحديات والنجاح ليكون لهم مكانة كبيرة فى الحياة العملية تزداد بالتحدى والإصرار.

برج الأسد: تعيش فتره من التوتر فى بيئة العمل، كما تحتاج إلى الهدوء ومشورة أهل الخبرة، فالغرور قد يتسبب لك فى خسارة كبيرة لا تحسب لها بالًا.

 

برج الثور: ن الأبراج التى تقوم فى عملها على النظرية البعيدة، فهم لا يكتفوا بتحقيق ما هو قريب منهم فهم أشخاص قادرة على الوصول إلى القمة.

 

برج الحوت: لا تضحى بوظيفتك بسبب زملاء العمل الذين يحقدوا عليك، فتصرفاتهم تدل على تفوقك عليهم.

 

برج الميزان: سوف تحقق العديد من الإنجازات خلال هذه الفترة، نتيجة لعملك المستمر ومجهوداتك الواضحة، مما يعود عليك بعائد مادى مناسب.

 

برج القوس: لا تتخلى عن وظيفتك بسبب أى ضغوط تتعرض إليها، ولا تنظر خلفك ولا تنساق وراء من يريد تدميرك وخسارة عملك.

 

برج العذراء : انتقادك المتكرر لزملائك فى العمل يشعرهم بنوع من الازعاج، فعليك الانتباه لهذا الأمر جيدًا حتى لا تخسر ودهم وحبهم لك.

 

برج الحمل: لا ترتجل المواقف ولا تكن عشوائيًا، وعليك تجنب الانتقادات فى محيط عملك وعدم إضاعة الوقت.

 

برج الدلو: ظروفك معقدة بعض الشيء فى العمل، وطباعك ثائرة وأفكارك مشتتة نتيجة الغضب والاضطراب.