التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 07:46 ص , بتوقيت القاهرة

أم نجم روما تنشر صورا مثيرة على انستجرام.. واللاعب: بطلى بقا

نيكولو زانيولو لاعب الكرة الإيطالى
نيكولو زانيولو لاعب الكرة الإيطالى

طلب "نيكولو زانيولو"، لاعب الكرة الإيطالى، من والدته "فرانشيسكا كوستا" وقف نشر صور "سيلفى" مثيرة لها على مواقع التواصل الاجتماعى، بحسب ما أفادت العديد من التقارير الإعلامية.

1-1227859

 

وذكر زانيولو، والدته بعمرها الحقيقى ، بعد محاولاته الانتقال إلى فريق "روما الإيطالى"، بعد أن نشرت سلسلة صور سيلفى مثيرة لها على حسابها بموقع انستجرام، كما ذكرت الصحيفة البريطانية "ذى صن".

 
 
1-1227865
 

 

فرانشيسكا كوستا، والدة "زانيولو" 41 عاما، ويتابعها على موقع انستجرام 189 ألف متابع، والذى أثار غضب ابنها الشاب، خاصة بعد نشر صور عديدة بهيئة يطلق عليها "وجه البطة".  

                   

وحث النجم الشاب "زانيولو"، أمه على الحد من تواجدها على شبكات التواصل الاجتماعى، بسبب اهتمام وسائل الإعلام الزائد.

 

وكتب "زانيولو" تعليق على واحدة من صور الأم على انستجرام يطالبها بالتوقف عن نشر صورها الخاصة، قائلا: "توقفى يا أمى.. لماذا تفعلين ذلك بفمك؟ أنت فى الأربعين من عمرك"، وذلك كما ذكر موقع "كورييرى ديلو سبورت".

 

ولكن من الواضح أنها لن تتوقف عن هذا الأمر، خصوصا أنها نشرت عشرات الصور من نمط "وجه البطة"، وفى صور أخرى رافقتها صديقتها أيضا.

 

جدير بالذكر أن نيكولو زانيولو، 19 عاما، حقق مكانة مهمة فى فريقه، روما بعد الانتقال من "إنتر ميلانو" وتمكن من تسجيل هدفين الفوز لـ"فريقه" أمام "بورتو البرتغالى"، وأصبح أصغر لاعب إيطالى يسجل ثنائية فى دورى أبطال أوروبا.