التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 12:08 ص , بتوقيت القاهرة

شاهد.. أغرب ردود الأمهات على أسئلة برنامج "أقوى أم فى مصر "

الفنان إسلام إبراهيم
الفنان إسلام إبراهيم

طرح الفنان إسلام إبراهيم، مقدم  برنامج "أقوى أم فى مصر" المذاع على قناة الحياة ، اليوم الجمعة عدة أسئلة غريبة على عدد من الأمهات المشاركات فى الحلقة ، فى فقرة بعنوان " مبفهمكش" .

 

وقال الفنان إسلام إبراهيم ،مقدم البرنامج أن الفقرة سيتم طرح بها عدة أسئلة كل سؤال تحصل فيه الإجابة الصحيحة على 5 نقاط، والأسئلة كالتالى، السؤال الأول: الميم هو مصطلح يعبر عن صورة حزينة صورة ساخرة صورة تحتوى على حروف ؟ .. فردت الأمهات بإجابة خطأ وهى "صورة ساخرة".

 

أما السؤال الثانى: اسم اللاعب اللى كسر كتب محمد صلاح؟ فردت الأمهات إجابة صحيحة "سيرجيو راموس"، أما السؤال الثالث: حب عمر نسيته وفاتنى من أشهر أعمال؟ ،فأجابت الأمهات  "حمو بيكا".

 

وتضمن السؤال الرابع: أذكر مرادف سريعا ؟، وأجابت الأمهات اجابة خطأ " وهى على السخان" ، والسؤال الخامس:   تى واى تى اختصار شهير جدا يتم استخدامه على وسائل التواصل الاجتماعى والإجابة الصحيحة "خد وقتك" .

وتدور فكرة البرنامج عن مدى تواصل الأمهات مع أولادهم، وعلاقة الأمهات بالسوشيال ميديا بشكل كوميدى، والبرنامج من إخراج أحمد جمعة.

يذكر أن إسلام إبراهيم يعرض له حاليا فى السينمات فيلم ساعة رضا، من بطولة أحمد فتحى ودينا فؤاد وهالة فاخر وبيومى فؤاد ومحمد ثروت ومحمد سلام، وإخراج هانى حمدى، وتدور أحداث العمل فى إطار كوميدى.