التوقيت الأربعاء، 20 فبراير 2019
التوقيت 09:33 ص , بتوقيت القاهرة

ميرهان حسين تغادر سجن القناطر بعد قضاء عقوبة "كمين الهرم"

مريهان حسين - أرشيفية
مريهان حسين - أرشيفية

غادرت الفنانة ميرهان حسين ، صباح اليوم الثلاثاء، سجن النساء بالقناطر الخيرية، بعد انتهاء فترة العقوبة التى قضتها بعد حكم محكمة جنح مستأنف الهرم بحبسها أسبوعين، على خلفية إدانتها فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ"كمين الهرم"، أكد ذلك مصدر قانونى، وأضاف أنه من المقرر أن يتم الإفراج عن ضابطى الشرطة المتهمين فى الواقعة من محبسهما بمعسكر قوات الأمن بطريق إسكندرية الصحراوى غدًا الأربعاء.

 

حبس ميرهان حسين أسبوعين
 

يذكر أن محكمة جنح الهرم، قضت بحبس الفنانة ميرهان حسين عامين ونصف وكفالة 30 ألف جنيه، كما قضت بحبس ضابطى الواقعة 3 أشهر، وغرامة 20 ألف جنيه وكفالة مالية 10 آلاف جنيه لكلًا منهما، واستئنف طرفى الخصومة على الحكم، وتم تخفيفه من قبل محكمة جنح مستأنف الهرم لأسبوعين لكلًا منهم.

 

أقرأ أيضًا.. أول تعليق من ميرهان حسين حول الحكم الصادر بحبسها

 

كانت النيابة العامة أحالت الفنانة ميرهان حسين إلى محكمة الجنح بتهمة القيادة تحت تأثير مسكر، والتعدى على موظف عام أثناء تأدية وظيفته، وإحالة عاملتها "رفيقة.ب" بتهمة المشاركة فى الاعتداء على موظف عام، كما أحالت ضابطى قسم الهرم بتهمة التعدى على الفنانة مريهان حسين وسبها وقذفها.

 

من ناحيته، أكد صباح اليوم، المهندس "حسين بسيوني"، والد الفنانة ميرهان، انتهاء مدة الحبس التى قررتها "النيابة"، مشيرا إلى أن مدة حبسها فى سجن القناطر وصلت لـ14 يوم.

 

وتستأنف ميرهان تصوير ما تبقى لها من مشاهد فى أحداث المسلسل الجديد "قيد عائلى" بعد قضاء فترة العقوبة.