التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 03:09 ص , بتوقيت القاهرة

شركة مصرية تعين مديرا للمرح لإعداد خروجة الفلانتين

الفلانتين
الفلانتين

تحدثت تقى وائل، أول مدير للمرح فى شركة مصرية، عن أول قرار لها فى منصبها الجديد، وقالت: خروجة "الفلانتين" أول قرارتى فى منصبى.

وأكدت تقى وائل، فى مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الورد" أنها تعمل الآن على تجهيز مكان مميز للموظفين للاحتفال بالفلانتين، مشيرة إلى أنها ستشترى الهدايا لهم بناءً على الميزانية التى ستحددها لها إدارة الشركة.

 

وشددت تقى، على أنها وضعت برنامجا ترفيهيا شاملا للموظفين يهتم بالمناسبات العامة ونشر أجواء المرح بشكل دائم بالشركة، للحفاظ على الصحة النفسية والشعور الإيجابى الدائم عند الموظفين الذى سيعود بالنفع على أدائهم الوظيفى وتحسين قدرتهم الإنتاجية.

وكشفت تقى وائل، أول مدير للمرح بشركة مصرية، عن تفاصيل برنامجها الترفيهى الذى أعدته لموظفى الشركة، مبينة أن الاحتفال بالمناسبات العامة والدينية مثل إفطار رمضان، وخروجات العيد على رأس الأولويات، بالإضافة إلى الاحتفال بأعياد ميلاد الموظفين.

 

 

وأشارت تقى، إلى تنظيم outing أو "خروجة" كل أسبوعين للحفاظ على الحالة النفسية العامة للموظفين وتحسين حالتهم المزاجية بصورة دائمة، لضمان القدرة الإنتاجية المميزة.

 

 وأضافت: "أى موظف يشعر بالضيق أو يعانى من مشكلة ما، سأتحدث معه ونبحث حلول حقيقية لمساعدته على تخطى المشكلة"، أما "المود السيئ" فأكدت تقى، أنها ستتغلب عليه بإعطاء الموظف شوكولاتة وقهوة لتحسين حالته المزاجية فى الصباح.