التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 01:16 م , بتوقيت القاهرة

اليوم.. ثانى حلقات مسلسل كارمن

مسلسل كارمن
مسلسل كارمن

يعرض اليوم الاثنين 11 – 2 - 2019 ثانى حلقات مسلسل كارمن، والمسلسل من بطولة ريهام حجاج، ومحمد كيلاني، وولاء الشريف، وشيرين، ونور محمود، وعمر الشناوي، وعبير منير، وأحمد حلاوة، وليلى عز العرب، وإخراج حسين شوكت، وتدور أحداث مسلسل كارمن في إطار رومانسي اجتماعي ، ومسلسل كارمن من الـ60 حلقة.

مسلسل كارمن

وشهدت الحلقة الأولى من مسلسل كارمن الذى انطلق أمس هروب "ريهام حجاج" من الإسكندرية للقاهرة، هرباً من الزواج بعد أن أصرت والدتها "عبير منير" على زواجها، ومع بداية الحلقة ذهب لتعيش مع عمها مراد بيه وعائلته.

مسلسل كارمن

وكان انطلق أمس السبت عرض مسلسل أهو دا اللي صار، على شاشة قناة "ON E"، والمسلسل من بطولة- روبي، ومحمد فراج، وأحمد داوود، وأروى جودة، وسوسن بدر، وعلي الطيب، وهشام إسماعيل، ومحمود البزاوي، وهبة عبد الغنين وإلهام عبد البديع، وإنتاج محمد مشيش، وتأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حاتم علي، وتدور أحداثه في 100عام حول قصة حب تحكي تاريخ مصر والإسكندرية من خلال شخصيات المسلسل.

 

روبي

يشار إلى أن مسلسل قيد عائلي، سوف يعرض أول شهر مارس القادم، على قناة سي بي سي، ومسلسل قيد عائلي من بطولة- عزت العلايلي، وبوسي، وميرفت أمين، وسيمون، وصلاح عبد الله، ودينا فؤاد، وهالة فاخر، ودنيا عبد العزيز وريم البارودي، ومنة فضالي، وأميرة هاني، وإنعام سالوسة، ونبيل الحلفاوي، وخالد سرحان، وميرهان حسين، ومحمد نجاتي، وهدى، وصبري فواز، ونبيل عيسى، ومن تأليف محمد رجاء وميشيل نبيل، وإخراج تامر حمزة، وتدور أحداثة في 45 حلقة، حول عدد من القضايا الاجتماعية منها قضايا الميراث، والمشاكل الأسرية، وصلة الرحم.

عزت العلايلي

وكان قد بدأ خلال الأيام الماضية، عرض مسلسل طلعت روحي، على شاشة قناة CBC، وهو من بطولة: إنجي وجدان ونيكولا معوض، وهبة عبد العزيز، وإسلام إبراهيم، وأحمد فريد، وميار الغيطى، وإنعام سالوسة، وتأليف شريف بدر الدين ووائل حمدي.

وتشهد الأعمال الدرامية في موسمها الشتوي خلال شهري فبراير ومارس 2019، منافسة شديدة  بين مجموعة من المسلسلات، لتختار الموضوعات الاجتماعية الأقرب للجمهور العربي في ساحة المنافسة الفنية ومن أبرزها مسلسل كارمن.

مسلسل كارمن

وكانت شاشة CBC ، عرضت أمس الأحد الحلقة الأولى من مسلسل كارمن - بطولة ريهام حجاج ومحمد كيلاني، وولاء الشريف، وشيرين، ونور محمود، وعمر الشناوي، وعبير منير، وأحمد حلاوة، وليلى عز العرب، وإخراج حسين شوكت.

يذكر أن شهري فبراير ومارس 2019، يشهدان انتعاشة درامية، وموسم درامي شتوي يتنافس فيه مجموعة من المسلسلات الجديدة، والتي تتناول موضوعات اجتماعية متنوعة.

مسلسل كارمن