التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 04:44 ص , بتوقيت القاهرة

ريهام سعيد تبكى على الهواء بعد دعم "إعلام المصريين" علاج 100طفل

ريهام سعيد
ريهام سعيد

أجهشت الإعلامية ريهام سعيد، على الهواء خلال تقديمها برنامج "صبايا"، المذاع عبر فضائية "الحياة"، عقب تلقيها اتصال من مريضة سرطان تسمى "سهير"، تشكرها على جهودها فى مبادرات علاج الاطفال التى تقوم.

وأضافت المتصلة "سهير" وهى تجهش بالبكاء أنها تعتصر الماً من مشاهد الأطفال المرضى عندما يتم عرضهم عبر وسائل الإعلام كونها مريضة وتعلم جيداً مدى الألم الذى يشعر به المريض.

 

وعلقت الإعلامية ريهام سعيد، قائلة:"دائماً ما أدعوا الله سبحانه وتعالى ان لا يزيل عنا نعمة مساعدة الآخرين والمرضى ..وناس كتير بتسأل أنا أزى برجع..أنا برجع لسبب أنى عاوزه أساعد الناس دى ..والناس دى متعلقة فى رقبتى".

وأطلقت الإعلامية ريهام سعيد، مبادرة لعلاج 100 طفل مصرى مصاب بمرض القلب، وذلك عبر برنامجها "صبايا"، على فضائية "الحياة".

 

من جانبه أعلن حسام صالح الرئيس التنفيذى لمجموعة إعلام المصريين، التضامن مع الإعلامية ريهام سعيد فى حملة علاج  100 طفل من مرضى القلب، موضحا أنه سيتم وضع كل الوسائل الإعلامية التى تمتلكها وتديرها مجموعة إعلام المصريين، تحت أمر هذا المجهود، وكل محطات التليفزيون، وهم أكثر من 7 محطات تليفزيونية و5 محطات راديو و5 صحف ومجلات وعدة مواقع إلكترونية حوالى 10 مواقع، بالإضافة إلى شركات التسويق الخاصة بها.

 

وعلقت ريهام سعيد على تبنى "إعلام المصريين لحملتها"، قائلة:"ما حدث من إعلام المصريين عظيم ومشرف ..لحد الآن أنا مش مصدقة اللى سمعته من الاستاذ حسام ..أنتم مش متخيلين يعنى أيه راديو و5 قنوات وعندهم اليوم السابع يعنى كفاية ..أنا فقدت النطق".