التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 05:41 م , بتوقيت القاهرة

شاهد..صاحب صورة البيضة القياسية بإنستجرام: ليس لها دين أو جنس

البيضة
البيضة

كشف كريس غودفري البالغ من العمر 29عاما، والذي يعمل موظفا بوكالة الإعلانات، ومقرها لندن، أنه هو صاحب الفيديو الشهير "البيضة"، التي أصبحت محور الحديث على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا.

 

وقال  كريس غودفري أن أليسا خان ويلان، وسي جي براون هما المشرفان على " "World_record_egg""، وأن الصحة العقلية هي أولى المواضيع التي ستدعمها البيضة التي يحلو للمتابعين تسميتها"Eugene"

 

وأشار غودفري إلى أن الحدث تلقائي، وأن الأقاويل بخصوص دفعه أموالا للمستخدمين المؤثرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي لنشر الصورة علي أوسع نطاق غير صحيحة، وأن البيضة ليس لها جنس أو دين أو عرق وإنها بيضة وعالمية وهذا ما جعلها تنتشر بشكل فيروسي في جميع العالم وفقا لمعتقده.

كما أوضح الثلاثي الذي يقف وراء حساب "world_record_egg" أن هناك الكثير من العروض المالية والفرص المدهشة التي تدفقت عليهم، منذ تحقيق البيضة لهذه الشعبية العالمية، لكنهم أقل اهتماما بالمال مقابل الترويج للرسائل الإيجابية.

يذكر أن البيضة هدفها كسر الرقم القياسي العالمي الذي حققته سابقا صورة لكايلي جينر، التي بلغت 18.7 مليون إعجاب، ووصلت صورة البيضة إلى أكثر من 52 مليون إعجاب.