التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 03:46 م , بتوقيت القاهرة

بعد ظهور شهيرة وسهير رمزى.. أشهر فنانات خلعن الحجاب

سهير رمزى
سهير رمزى

أثار ظهور الفنانة شهيرة وسهير رمزي بشعرهن بعد فترة كبيرة من ارتدائهم الحجاب، حالة جدل واسعة وراء ظهور واختفاء كل من نجوم الفن حول ارتدائهم الحجاب وبعد فترة سواء صغيرة أو كبيرة يحدثون ضجة كبيرة علي السوشيال ميديا بسبب خلعهم له .

ومن أبرز الفنانات التي أصبحوا محور ارتكاز كبير منذ يومين ظهور الفنانة شهيرة وسهير رمزي بشعرهن مع مصمم الأزياء هاني البحيري في حفلة خيرية لـ "أعياد الحب" دون صدور أي تعليق من أحدهم علي ذلك .

ويستعرض دوت مصر أبرز الفنانات التي خلعن الحجاب :

حلا شيحة :

اعتزلت هنا الفن لمدة 12 عاما ولبست الحجاب وبعد ذلك ارتدت النقاب لتعود مرة  أخري بخلعها النقاب واستكفت بالحجاب فقط إلا أنها منذ 4 أشهر قررت خلع الحجاب والعودة لعملها الفني مرة أخري .

سوسن بدر :

في أحدي حديثها بالبرامج قالت أنها ارتدت الحجاب فترة بعد زلزال 1992، لكنه لم يستمر طويلًا حيث أنها خلعت الحجاب بعد سنة وعدة أشهر من ارتدائه مشيرا أنها كانت تجربة جميلة لأني عرفت قدرتي واحتمالي لغاية فين ".

غادة عادل:

في بداية مشوارها الفني ارتدت غادة عادل الحجاب لفترة إلي أنها رجعت مرة أخري بعد فترة قصيرة عن قررها وخلعته وذلك وفقا لما صرحته في عام 2003 لجريدة البيان الإماراتية .

 

 

عبير صبري :

وفي نفس السياق ارتديت الفنانة عبير صبرى الحجاب الحجاب عام 2002 واعتزلت الفن واتجهت لتقديم البرامج الدينية، ولكن عادت مرة أخري بعد فترة إلى شاشة السينما عام 2010 .

 

إيمان العاصي:

اعتزلت الفنانة إيمان العاصي الفن بعد النجاح التي حققته وقالت في أحدي البرامج بأنها ارتدت الحجاب بسبب شائعة موضحا أنها كانت تعتكف في أحد المساجد وفوجئت بنشر الخبر يقول أنها أصبحت محجبة ولذلك استكملت ارتدائها للحجاب وبعد ذلك اختفيت عن الأنظار ورجعت مرة أخري.

زيزي مصطفي :

والدة الفنانة منة شلبي اعتزلت الرقص وقررت ارتداء الحجاب ومنذ خمس سنوات قررت خلعه ولم توضح سبب ذلك.

 ميرنا المهندس:

ارتدت الفنانة ميرنا المهندس الحجاب وفي بداية عام 2008 خلعت الحجاب وتضاربت الأقوال بعد خلعها بسبب تعافيها من مرضها وجاء رد الفنانة ميرنا في ذاك الوقت أن الأمر حرية شخصية.

عفاف رشاد:

في عام 2014قررت الفنانة عفاف رشاد ارتداء الحجاب وبعد عامين عادت في قررها وخلعته وعلقت قائلا  "الله رب قلوب ".

 

 

شاهيناز:

ارتدت الفنانة شاهيناز الحجاب لفترة 9سنوات واعتزلت الفن ولكن عادت مرة أخري وقدمت الكثير من الحفلات وعلقت علي عودتها مرة أخري "انها كانت تفكر في خلع الحجاب منذ سنوات طويلة لأنها تجد الأمر لا يتناسب مع عملها كمطربة خصوصًا وأن كثير منظمي الحفلات يتراجعون عن الاستعانة بها الحفلات أو المهرجانات نظرًا لظروف حجابها".

موناليزا :

بعد ارتدائها للحجاب لفترة 10سنوات عادت مرة أخري وظهرت في أحد البرامج التليفزيونية قائلا :" تود العودة مرة أخرى للفن"